مفاجأة| "المالية" تعلن موعد زيادة أجور الموظفين والمعاشات

مفاجأة| "المالية" تعلن موعد زيادة أجور الموظفين والمعاشات
    >

    قال الدكتور محمد معيط، نائب وزير المالية لشؤون الخزانة العامة، إن أجور العاملين في الجهاز الإداري للدولة في الموازنة الحالية 240 مليار جنيه، موضحًا أن هناك زيادة في أجور الموظفين والمعاشات في الموازنة الجديدة التي ستبدأ 30 يونيو المقبل.

    وأضاف "معيط"، خلال حواره في برنامج " دفتر أحوال"، على قناة "العاصمة"، أن أجور العاملين في الجهاز الإداري للدولة في الموازنة الجديدة قد تصل إلى 268 مليار جنيه.

    وتابع: "مش كل المصريين يعملون في الجهاز الإداري للدولة ، عشان كده مش كل الناس هتزيد".

    هذا وقد كشف أجتماع سابق عن دراسة لزيادة أجور العاملين بالقطاع التعليمي ولكنه تجاوز اجراءات الحكومة لتحسين منظومة التعليم باعتبارها ضمن الاستحقاقات الدستورية المعلن عنها.

    وأوضح أنه من المرجح اجراء زيادة علي أجور المعلمين بما يتوافق مع نسب التضخم وما تضمنه قانون الكادر الخاص الذي يخضعون له، مؤكدا أن الموازنة العامة للعام المالي المقبل ستراعي تطبيق العدالة في ذلك الإطار.

    المصدر جريدة صدي البلد


    شارك لتعم الفائدة
    سيد توفيق
    @مرسلة بواسطة
    معلم لغة عربية أرغب بإثراء المحتوي العربي وتقديم بصمة فارقة للمجتع المحلي.. أعشق المدرس بوك وأعمل جاهدا علي تطويره وتقديم النفع للمعجبين به ..
    1. هههههههههههه ... من ايام حسني مبارك نسمع عن تحسين اجور المعلمين قبل كل انتخابات رئاسية ... وبعد الانتخابات ترجع ريما لعادتها القديمة ..... ههههههههههههههه

      ردحذف
    2. أحفظ بلادنا يارب واحميها من الإرهاب والشر

      ردحذف
    3. رجعت ريما لعادتها القديمة

      ردحذف