توقعات الأرصاد تحذر من طقس الأثنين وهذه هي درجات الحرارة المتوقعة علي البلاد

توقعات الأرصاد تحذر من طقس الأثنين وهذه هي درجات الحرارة المتوقعة علي البلاد

    سادت البلاد في الأسابيع الماضية حالة من التقلبات المختلفة والتي أدت إلي العديد من موجات البرودة أو الحرارة وهو ما يدفع العديد من مواطني مصر إلي الدخول اليومي للتعرف علي حالة الطقس ،لارتداء ما يناسب حالة الجو من تقلبات مختلفة ولهذا ننشر لكم بيان الأرصاد بخصوص حالة الطقس في الأيام المقبلة.

    حيث يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، عن أن يوم العد الأثنين الموافق 19-3-2018 سوف ينتشر فيه طقس دافيء على السواحل الغربية، شديد الحرارة على باقى الأنحاء نهارا بارد ليلا.

    أما عن حالة الشبورة وذلك للمواطنين الذين يخرجون في الصباح الباكر فتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا، أما عن السحب فتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا، والرياح أغلبها جنوبية غربية معتدلة تنشط شمالا تكون مثيرة للرمال والأتربة أحيانا.

    أما عن توقعات درجات الحرارة فأنه من المتوقع أن تصل درجة الحرارة العظمى بالقاهرة إلى 34 درجة و22 درجة للصغرى، والإسكندرية 23 للعظمى و20 للصغرى، ومطروح 23 للعظمى و14 للصغرى.

    وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية، أما حالة البحر الأحمر تكون خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف  والرياح السطحية جنوبية شرقية.

    إرسال تعليق