التعليم تعلن حقيقة الأنباء بخصوص تأجيل الأمتحانات بسبب الحالة الجوية

التعليم تعلن حقيقة الأنباء بخصوص تأجيل الأمتحانات بسبب الحالة الجوية
    تأجيل الأمتحانات بسبب السيول
    سادت البلاد حالة من الطقس السيء وصلت إلي حد السيول في بعض المناطق ،واشتكي العديد من المواطنين من صعوبة الحركة والوصول إلي أعمالهم في ظل هذا الطقس العاصف ،وعليه دعا بعض النشطاء إلي تأجيل الأمتحانات في المحافظات المتضررة ،وذلك حفاظا علي حياة الطلاب.

    وبعدها انتشرت العديد من الشائعات حول تأجيل الأمتحانات في بعض المدارس مثل مدارس "التجمع الخامس" بالقاهرة الجديدة والتي عانت أكثر معاناة من هذا الطقس ،واغرقت الشوارع بالمياه ،وفي هذا الصدد أعلن المتحدث الأعلامي للوزارة نفيه التام لمثل هذه الشائعات والتي تمثلت في صدور بعض القرارات بشأن تأجيل الامتحانات في مدارس «التجمع الخامس» بالقاهرة الجديدة بسبب السيول وظروف الطقس السيئة.

    وجاء رد «خيري» في تصريح خاص لـ«بوابة أخبار اليوم» حيث قال:
     "لن نخطر من الوزير بأي تأجيل حتى الآن،فيما أكد خالد حجازي، مدير إدارة التربية والتعليم بالقاهرة الجديدة، أن الامتحانات لن يتم تأجيلها، وأنه جهة منفذه لا يستطيع اتخاذ قرارًا بتأجيل الامتحانات، أو احتساب غدًا إجازة إلا بعد صدور القرار من وزارة التربية والتعليم".

    يذكر أن العاصفة الرعدية ضربت البلاد أمس، وأدت الى غرق الكثير من الشوارع والعمارات والمدارس بالقاهرة الجديدة،وتضررت بعض الطرق في بعض المحافظات ولكن تسير الحياة بشكل عادي في باقي المحافظات ،وعليه لن تعلن التعليم لحين اللحظة أي بيانات بخصوص مثل هذه الأمور.

    شارك لتعم الفائدة

    إرسال تعليق