التعليم تعلن اعداد المتقدمين للعمل في المدارس اليابانية في مصر 2018

التعليم تعلن اعداد المتقدمين للعمل في المدارس اليابانية في مصر 2018
    المتقدمين للعمل في المدارس اليابانية في مصر 2018

    أكد الإعلامي أحمد خيري المتحدث الرسمي بإسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن أعداد المعلمين والمديرين والوكلاء والإداريين الذين تقدموا للعمل بالمدارس المصرية اليابانية، قد وصل إلى أكثر من 20 ألف متقدم.

    وقال خيري، في تصريح خاص لموقع "صدى البلد"، أنه قد تم اغلاق باب التقدم رسميًا أمس، مشيرًا إلى أنه ظل مفتوحًا لمدة 10 أيام من يوم 15 أبريل 2018.

    وأضاف خيري قائلًا: ستكون عملية الاختيار لكل متقدم مبنية على نظام نقاط إلكتروني، مشيرًا إلى أنه سيتم عمل مقابلات شخصية للحاصلين على أعلى الدرجات ممن استكملوا طلب التقدم بنجاح لقياس مهارات التواصل، ومهارات العرض والتقديم، ومهارات التفكير النقدي والقدرة على حل المشكلات، ومهارات القيادة، والمظهر العام، وسيتم الاختيار بناء على أعلى عدد من النقاط سيحصل عليها المتقدم.


    وأشار خيري، إلى أنه سيتم التعاقد مع المقبولين وفقا لقانون العمل رقم 12 لسنة 2002، وستكون كل مدرسة وحدة منفصلة عن الأخرى سواء في التعاقد أو التعيين أو الراتب.

    جدير بالذكر أن عدد المدارس المصرية اليابانية التي تسلمتها وجهزتها هيئة الابنية التعليمية حتى الان بلغ 33 مدرسة على مستوى الجمهورية ، ومن المخطط أن يصل عدد المدارس التي سيتم تشغيلها العام الدراسي القادم 2019/2018 إلى 40 أو 45 مدرسة.

    شارك لتعم الفائدة

    إرسال تعليق