من هنا | موعد مباراة ليفربول ضد روما 😍😍 والقنوات الناقلة لها

من هنا | موعد مباراة ليفربول ضد روما 😍😍 والقنوات الناقلة لها
    موعد مباراة ليفربول ضد روما في دوري أبطال أوروبا
    موعد مباراة ليفربول ضد روما في دوري أبطال أوروبا
    يبحث الكثير من مدمني متعة الساحرة المستديرة عن موعد مباراة ليفربول ضد روما،وهي أول ظهور للأسطورة الكروية المصرية اللاعب محمد صلاح والذي آسر قلوب الملايين بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لعام 2018،حيث يلعب نادي ليفربول على أرضه وينافس غريمه الأيطالي "روما" في ملعب “آنفيلد”، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

    موعد مباراة ليفربول ضد روما "القاهرة-السعودية-أبوظبي-جرنيتش"

    أما عن موعد المباراة بتوقيت القاهرة فهي تقام في مساء الثلاثاء (24 أبريل 2018)  في تمام الساعة 8:45 ، وبتوقيت الساعة 9:45 بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 10:45 بتوقيت أبوظبي، و7:45 بتوقيت جرينيتش.

    القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد روما

    أما عن القنوات الناقلة فمن المعروف أن شبكة بي أن سبورت تحتكر هذه المباريات ولهذا فأن المباراة تذاع علي إحدي قنواتها الرياضية وهي القناة الأولي hd ،وعن المعلق فالمباراة سنجدها بصوت الرائع رؤوف خليف وعلي محمد علي.

    وقد قام فريق ليفروبول بالوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وذلك بعد بتجاوز العملاق مانشستر سيتي حيث انتصر عليه انتصار ساحق هز شباكه بخسمة أهداف نظيفة مقابل هدف واحد 😩 ، وذلك في مبارات الذهاب والعودة ، أما عن منافسه القادم وهو رما فقد وصل إلي غايته "المربع الذهبي" بعد أن حول الهزيمة إلي نصر أمام برشلونه الأسباني ،بنتيجة (4-1) إلى فوز في الإياب (3-0).
    شارك لتعم الفائدة

    إرسال تعليق

     
    ‏مدرس بوك‏
    مجموعة فيسبوك · ‏١١٦٬٨٢٤‏ عضوًا
    انضمام إلى المجموعة
    مجموعة تعليمية تهتم بكل ما يخص التعليم من اخبار وكتب ومذكرات ومناهج