التعليم التفتيش علي الحضور والانصراف أثناء الأجازة الصيفية

التعليم التفتيش علي الحضور والانصراف أثناء الأجازة الصيفية
    الحضور والانصراف أثناء الأجازة الصيفية
    مع بداية الأجازة الصيفية ،وانتهاء أعمال التصحيح والملاحظة يتوجب علي المعلم الحضور يوميا إلي المدرسة للقيام بعدة مهام منها الأنشطة الصيفية في المدارس علي الرغم من عدم قيام العديد من المدارس بتفعيلها إلا أنها تبقي جزء أساسي من عمل المعلم في فترة الصيف ،ولا يتوجب عليه أن يغيب عن العمل علي أساس عدم وجود طلاب في المدارس.

    وعلي هذا الأساس قام اليوم الدكتور السيد الفيومى، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، بمفأجاة العاملين بديوان المديرية من خلال القيام بدورية مفاجئة لمتابعة الحضور والإنصراف للسادة لعاملين بأيام العمل الرسمية ، ووذلك للتأكيد علي عمل قوافل ضبط الأداء التى بدأت عملها أمس.

    وقام السيد وكيل الوزارة بعمل فحص لسجلات الحضور والإنصراف للعاملين فى مديرية التربية والتعليم، وتبين أن إجمالى العاملين 92 شخصاً، حضر منهم فقط 57 فقط، وعلى الفور أمر وكيل الوزارة تعليماته للشئون الإدارية، بتغييب 35 شخصاً وإبلاغ الشئون المالية والإدارية لخصم أجر هذا اليوم (العطلات) من رواتبهم.

    وأشار إلى أن هذه القوافل لن تستثنى أحداً وستقوم بالمرور على المدارس وكذلك دواوين الإدارات وبشكل مفاجئ لتحقيق الانضباط، مشدداً على أنه لن يتوانى عن محاسبة أى مقصر.
    شارك لتعم الفائدة
    1. ده وكيل وزاره فاض اقسم بالله مورهوش حاجه

      ردحذف