شوقي يرد علي مشكلة شحن التابلت في المدرسة لطلاب النظام الجديد

شوقي يرد علي مشكلة شحن التابلت في المدرسة لطلاب النظام الجديد
    مشكلة شحن تابلت وزارة التربية والتعليم

    أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن النظام التعليمي الجديد في العديد من اللقاءات العامة والصحفية والتلفزيونية وحتي علي مواقع التواصل سواء الفيس بوك أو الواتس ،في رحلة مضنية ليصل بأولياء الأمور والمعلمين إلي فهم كامل للنظام التعليمي الجديد ،ويقضي علي تخوفهم من الجديد ،وفي ظل هذا السعي المستمر وضح الدكتور طارق شوقي اليوم الأجابة عن تسأول لطالما طرح وهو كيف سيتم التعامل مع التابلت سواء توفير الأنترنت أو الشحن في المدارس.

    وقد رد السيد وزير التربية والتعليم علي هذا التسأول قائلا : "أن الرئيس كلف أجهزة الدولة بإتمام البنية التحتية اللازمة لتطبيق النظام الجديد المقرر تطبيقه على طلاب الصف الأول الثانوي من العام الدراسي القادم".

    وقال الوزير في تصريحات له عبر جروب لتطوير التعليم 2030 عبر تطبيق واتس آب:
    "إنه بالنسبة للتابلت الذي سيتسلمه الطلاب وتخوفات الأهالي من فكرة تعرضه لانقطاع شحنه أثناء اليوم الدراسي بالمدرسة، فلا مجال أصلا لأن يحتاج الطالب لإعادة شحن التابلت داخل المدرسة، لأن البطارية الخاصة بهذا التابلت مصممة لتتحمل 10 ساعات عمل كاملة، وبالتالي ليست هناك حاجة للشحن داخل المدرسة."


    هذا وقد وضح السيد الوزير أن التابلت سوف يوزع علي طلاب الصف الأول الثانوي العام وسوف يكون محملا بالمادة العلمية الخاصة بالمنهج وهي عبارة عن مجموعة ضخمة من مصادر المعرفة المرتبطة بمقررات الطلاب في هذه المرحلة ،مستخدما فيه التكنولوجيا للوصول إلي المعلومة التي تفيد الطالب في حياته العلمية والعملية.

    شارك لتعم الفائدة
    1. ١_ هل التابلت دة بيحمل افلام وثائقية وعليمة تبسطلي المعلومة أو مفيش فرق بينة وبين الكتاب بمعني أن هيكون كتابة فقط ٢_ازاي احمي التابلت من السرقة

      ردحذف

     
    ‏مدرس بوك‏
    مجموعة فيسبوك · ‏١١٦٬٨٢٤‏ عضوًا
    انضمام إلى المجموعة
    مجموعة تعليمية تهتم بكل ما يخص التعليم من اخبار وكتب ومذكرات ومناهج