أربع مفأجات لجميع معلمي مصر من نائب وزير التعليم لشئون المعلمين

أربع مفأجات لجميع معلمي مصر من نائب وزير التعليم لشئون المعلمين
    نائب وزير التعليم لشئون المعلمين
    أعلن الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، عن أربعة إجراءات جديدة سيتم اتخاذها لخدمة جميع معلمي مصر ،وأكد "عمر"، في تصريحات له عبر جروب "ادعم د. طارق شوقي عبر تطبيق واتس آب"، أنه سيقوم قريبًا بتحديد موعد ثابت لعقد اجتماع بينه والمعلمين، في ديوان عام وزارة التربية والتعليم أو بالأكاديمية المهنية للمعلمين.

    وقال نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، إن هذا الإجراء سيتم فى إطار توثيق واستدامة التواصل المباشر بينه والمعلمين، وذلك بناءً على توجيهات الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم.

    كما أكد أنه سيقوم بزيارة الإدارات التعليمية والمديريات طوال العام الدراسي، مشيرًا إلى أن الوزارة ستعلن مواعيد هذه الزيارات الميدانية.

    وأوضح "عمر"، أنه سيقوم أيضًا بإطلاق رابط إلكتروني الأسبوع القادم على موقع الوزارة، لافتًا إلى أن هذا الرابط سيكون تحت إشرافه المباشر؛ لتلقى شكاوى المعلمين والتعامل معها فورًا.

    وأضاف أنه سيتم تفعيل الحكومة الإلكترونية، بحيث يتم إدارة ملفات المعلمين من خلالها، مؤكدًا أنه سيتم قريبًا عقد اجتماع مع الزملاء بوزارة التخطيط والإصلاح الإدارى لتنفيذ ذلك خلال الأيام القليلة القادمة، للتيسير على المعلمين وتطوير العمل وللقضاء على السلبيات الحالية.

    وأخيرًا تعهد عمر بأن تعلن الوزارة قريبا عن العديد من الإجراءات الجديدة المميزة التي سيستفيد منها المعلمين وأولياء الأمور.

    المصدر جريدة صدي البلد
    شارك لتعم الفائدة
    1. ارجو من الله التوفيق وتطبيق ذلك حقا قريبا جدا حيح تقدمت بشكوى رسمية في خدمة المالمواط برقم 260بتاريخ في 18 مارس 2018 وقررت الشكوى في بوابة مجمج الوزراء المواطالأولاً ووصلت الشكوى من مجلس الوزراء لمكلم مستشار وزير التالتر والتعليم واتصلوا بي منذ شهر مايو بخصوص إثبات ليسانس الحقوق وماجستير إدارة الاعمال تخصص إدارة عامة وحتى الآن لم يتم حل مشكلتي خالص تقديري واحترامي لشخص معاليكم الكريم معلم اول ألف بدرجة مدير مادة كادر رياضيات 2009مهندس استشاري إدارة عامة

      ردحذف
    2. والله العظيم احنا عندنا في المدرسه الطلبه بيرشوا البواب علشان يطلعهم من المدرسه و المدرسين بيرتشوا من أهالي الطلبه علشان ينجحوا أولادهم و البواب بياخد من الطلاب السندويتشات ويطلعهم بره المدرسه انا اسمي عفاف محمد السيد في الصف السادس الابتدائي مدرسة القضاه مركز كفر صقر محافظة الشرقية و ارجوا منكم المساعده لحل هذه المشكلات

      ردحذف