اجابة امتحان الفرنساوي 2018 صفحة بالغش اتجمعنا شاومينج بيغشش ثانوية عامة تسريب امتحان فرنساوي ثانوي عام 2018 تسريب ورقة امتحان اللغة الفرنسية للثانوية العامة

اجابة امتحان الفرنساوي 2018 صفحة بالغش اتجمعنا شاومينج بيغشش ثانوية عامة تسريب امتحان فرنساوي ثانوي عام 2018 تسريب ورقة امتحان اللغة الفرنسية للثانوية العامة
    تسريب امتحان الفرنساوي 2018 صفحة بالغش اتجمعنا شاومينج ثانوية عامة
    تسريب امتحان الفرنساوي 2018  للثانوية العامة ،حيث تبدأ بعد ساعات قلائل امتحانات الثانوية العامة للعام 2018،في يوم الخميس الموافق 7-6-2018 ، ويقوم عدد كبير من طلاب الثانوية العامة علي مستوي محافظات مصر بأمتحان مادة الفرنساوي 2018 ،حيث يصل الممتحنين في اللغة الأجنبية الثانية حوالى 580 ألف طالب وطالبة، منقسمين إلي عدة تخصصات وهي ( الإيطالية، واللغة الفرنسية، واللغة الألمانية) ،وتقوم التعليم هذا العام بتأمين شديد للأمتحانات ،حيث تعرضت بعض اللجان في امتحان الأحصاء إلي بعض المشاكل مع الطلبة والطالبات ،انتهت إلي تحويل الطلاب إلي المسائلة القانونية ،وزيادة تأمين من قبل وزارة الداخلية لأمتحان اللغة الفرنسية للثانوية العامة 2018 هذا العام.

    شاومينج ثانوية عامة تسريب امتحان اللغة الفرنسية الثانوية العامة

    توعدت إحدي صفحات الغش علي مواقع التواصل الأجتماعي بنشر تسريبات عبارة عن صور امتحان الفرنساوي 2018 لطلاب الثانوية العامة، وذلك قبيل بدء الأمتحانات بدقائق قليلة ،حيث أكدت صفحة تسمي "بالغش اتجمعنا" أنها سوف تقوم بنشر الأمتحان من بداية اللجان صباح يوم الخميس ،وعلي صعيد آخر قامت "شاومينج" بيغشش ثانوية عامة، بنشر بعض النماذج لأمتحانات المواد السابقة مثل " اللغة العربية - الأحصاء - الأقتصاد " من خلال صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" ،وتوعدت التعليم بنشر صور لامتحان الفرنساوي والإيطالي والألماني لطلاب الصف الثالث الثانوي في خلال الدقائق الأولي للأمتحان.

    للأجابة النموذجية عن امتحان اللغة الفرنسية 2018 اضغط هنا






    بالغش اتجمعنا تسريب امتحان الفرنساوي 2018 للثانوية العامة

    أما عن تسريب امتحان الفرنساوي 2018 من صفحة بالغش اتجمعنا ،فتستعد التعليم علي قدم وساق من أجل القضاء علي صفحة شاومينج، بالغش اتجمعنا ،والتي تضيع مجهود أبنائنا الطلاب ،وتدمر التعليم في مصر ،حيث تقوم مباحث الأتصالات بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم ،بالتحرك فورا من أجل التوصل إلي مسئولي هذه الصفحات ،وعلي صعيد أخر تقوم التعليم بالتتبع للورق المسرب من خلال الرقم الكودي الموجود داخل كل بوكليت ،وهو ما كلل مجهودات التعليم بالنجاح في كشف محاولات الغش الألكتروني كما وصفته ،والتي حدثت في امتحانات سابقة مثل اللغة العربية والأحصاء ،وأكد مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم أنه جاري التحقيق في الصور المسربة في امتحان المواد السابقة ،والتي نشرتها بعض الصفحات ،علي يتم تقديم المتورطين إلى المحاكمة حتى ينال عقابه.

    تسريب امتحان الفرنساوي 2018 بالغش اتجمعنا
    بالغش اتجمعنا تتعرض لبلاغات شديدة من التعليم

    تسريب ورقة امتحان مادة الفرنساوي 2018 3 ث عام الدور الاول

    وضحت غرفة عمليات التعليم بقيادة الدكتور رضا حجازي ،والمتقلد منصب رئيس عام امتحانات الثانوية العامة ،أن ما ينشر علي صفحات الغش الألكتروني مثل شاومينج، بالغش اتجمعنا أو غيرها من الصفحات ،قبل بدء امتحان الفرنساوي 2018،ما هي إلا محاولات مغرضة من أجل زعزعة ثقة الطلاب ،وكل ما نشر عبارة عن امتحانات سابقة أو نماذج تجريبية مخصصة لامتحان الفرنساوي 2018 نشرتها التعليم بشكل مسبق لتدريب الطلاب علي نموذج البوكليت الحديث ،وننصح طلاب الثانوية العامة بالبعد عن صفحة شاومينج، بالغش اتجمعنا كونها تسبب ضررا جسيما لمبدأ تكأفو الفرص ،وحتي وأن نجحت في تسريب أي امتحان ،فسيكون المقابل مخالف لجميع المبأدي والقيم والأديان السماوية,ويضر بالمجتمع المصري كونه يخرج جيلًا يعتمد علي الغش والخداع في الوصول إلي غايته..

    التعليم تتوعد بالقضاء علي بالغش اتجمعنا ،شاومينج بيغشش ثانوية عامة

    ونوهت التعليم علي الطلبة والطالبات إلي أن أي محاولة للغش أو تسريب امتحان الفرنساوي 2018 ،سوف تقابل بلا رحمة أو هوادة ،وأن أي ورقة تنشر علي النت يتم تتبعها فورًا والوصول إلي مكانها ،وإلي الطالب المتسبب في نشرها ،وتعتمد التعليم في ذلك علي نظام كودي جديد ،تزود به جميع البوكلتات ،وتستطيع به من خلال غرفة العمليات الوصول إلي الورقة المسربة ،ومعرف الطالب الذي قام بتسريبها في لحظات من نشرها علي الأنترنت ،حيث تعمل غرفة العمليات من الساعة السابعة صباحا ،لتتابع صفحة شاومينج، بالغش اتجمعنا وتقوم بتتبع والتأكد من أي وريقات يتم نشرها علي صفحات الفيس أو الواتساب.

    مراجعة فرنساوي للثانوية العامة 2018 صفحة بالغش اتجمعنا

    نشرت صفحة بالغش اتجمعنا مراجعة شاملة لمادة اللغة الفرنسية في عدة وريقات ،قبيل بدء الأمتحان لتساعد الطلاب في تخطي عقبات امتحان الثانوية العامة وجاءت هذه الورقات ملخصة لمنهج اللغة الفرنسية في سبع ورقات ،وننشرها لكم لتفيدكم أعزائي الطلاب في تخطي امتحان هذه المادة.
    امتحان اللغة الفرنسية 2018

    تسريب امتحان اللغة الفرنسية 2018

    مراجعة فرنساوي 2018 بالغش اتجمعنا

    تسريب امتحان الفرنساوي 2018 بالغش اتجمعنا

    بالغش اتجمعنا وتسريب امتحان اللغة الفرنسية

    شاومينج يسرب امتحان اللغة الفرنسية 2018

    تسريب امتحان الفرنسية 2018
    1. ردا على تعليق د. رضا حجازى " وحتي وأن نجحت هذه المواقع في تسريب أي امتحان ،فسيكون المقابل مخالف لجميع المبأدي والقيم والأديان السماوية,ويضر بالمجتمع المصري كونه يخرج جيلًا يعتمد علي الغش والخداع في الوصول إلي غايته.. " فالأولى بالوزاره غلق اللجان الخاصه التى تنشئ خصيصا لتسهيل الغش لأولاد المجاسيب من مسئولين و قادات أمنيه ووزراء .... إلخ و هذا كان كلام أحد رؤساء اللجان منذ سنتين فى التليفزيون ولم يهتم أو علق أى مسئول بما أعلنه الرجل .. و كفايه إزدواجيه فى المعايير.

      ردحذف
    2. حتى التصحيح مش اميبقى بضمير

      ردحذف