الاكاديمية المهنية تعلن الشروط الجديدة لترقيات المعلمين 2018 / 2019

الاكاديمية المهنية تعلن الشروط الجديدة لترقيات المعلمين 2018 / 2019
    الشروط الجديدة لترقيات المعلمين 2018 / 2019
    في ظل سعي الأكاديمية في الرد المستمر علي استفسارات المعلمين بخصوص الترقيات، ولما لهذا الملف من أهمية عند قطاع عريض من المعلمين ترسل الأكاديمية المهنية نشرات دورية بخصوص نقاط الخلاف أو النقاط المبهمة الخاصة بترقيات المعلمين في جميع المراحل ومنها المرحلة الحالية التي تخص ما يقارب من نصف مليون معلم.

    ولهذا فقد أرسلت الأكاديمية المهنية للمعلمين شروطًأ جديدة للترقيات القادمة والتي يجب علي المعلم أن يتخطاها حتي يحظي بالترقية في دفعته، ومن يخالف بند واحد من هذه الشروط وجب عدم استحقاقه لهذه الترقية ،وننشر لكم في السطور القليلة القادمة هذه الشروط والتي تخص في المجمل الأجازات والأعارات وموقفها من الترقية والتى جاءت كالتالى:

    شروط ترقيات المعلمين 2019


    • عدم احتساب مدة اعارة شاغلى وظائف المعلمين ضمن مدة الخمس سنوات اللازم قضاؤها فى الوظيفة الأدنى للترقية الى الوطيفة الأعلى.
    • - عدم احتساب مدة الاجازات بدون مرتب واجازة رعاية الطفل لشاغلى وظائف المعلمين ضمن مدة الخمس سنوات اللازم قضاؤها فى الوظيفة الأدنى للترقية الى الوطيفة الأعلى.
    • - احتساب مدة العمل بنظام بعض الوقت ضمن مدة الخمس سنوات اللازم قضاؤها فى الوظيفة الادنى الى الوظيفة الأعلى.

    فاكس الشروط الجديدة لترقيات المعلمين 2019


    فاكس الشروط الجديدة لترقيات المعلمين 2019
    شارك لتعم الفائدة
    1. يعنى معنى كدا ان الذي يعمل بنظام بعض الوقت هيترقى عادي في معاده زي زميله

      ردحذف
    2. اذا كان عدم احتساب مدة المتعاقد ضمن الخمس سنوات قانوني فلا يجب الزام المتعاقد بالحصول على موافقة جهة العمل للسفر ولايجب الزامه بعدد كبير من الأجراءات والحصول على كومة كبيرة من التوقيعات من صغار وكبار الموظفين في دواوين العمل للحصول على هذه الموافقة ويكتفي بتصريح العمل الذي يتم الحصول عليه من الجهات الأمنية لأنه تعاقد شخصي وليس عن طريق الوزارة ، أما المعار يجب عليه الحصول على الموافقة من الوزارة لأنه قد تمت اعارته للبلد المعار اليها بعد ادراج اسم المعار ضمن المستحقين للاعارة للدول الصديقة التى تطلب من الوزارة الموافقة على منحها بعض معلميها للعمل بدولتهم كمعار لديها ، أما الزام المتعاقد الحصول على موافقة جهة العمل كل عام ودفع المستحقات الواجب دفعها بعضها بالعملة المحلية وبعضها بالعملة الصعبة للمحافظة على وظيفته ثم يفاجئ بعد عودته الى عمله بعد سفره وكأنه تم تعيينه اليوم بعد أن التزم مع الدولة بكل ماهو واجب الالتزام وقام بكل الموجبات الممستحقة للدولة ويفاجئ بتلميذه يرأسه في العمل !!!!! حنانيكم بنا ايتها القوانين .

      ردحذف
    3. انا أخدت الدرجه 2014 ممكن اعرف موعد التدريب القادم ليه امته

      ردحذف