تفاصيل انتحار طالبة الثانوية العامة بالأسكندرية قبل بدء الأمتحان بساعتين

تفاصيل انتحار طالبة الثانوية العامة بالأسكندرية قبل بدء الأمتحان بساعتين
    لقت الطالبة بالصف الثالث الثانوي  "يارا ياسر" مصرعها منذ ساعات نتيجة رمي نفسها من شرفة منزلها ، بالإسكندرية، حيث قامت الطالبة بالقفز من الطابق الخامس في منور العقار سكنها، قبل ساعتين من لجنة الامتحان، خوفًا من الرسوب بسبب عدم استعدادها بالمذاكرة.

    تلقى اللواء محمد الشريف، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من اللواء شريف عبدالحميد، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية الأمن، بورود بلاغ من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد بسقوط فتاة من الطابق الخامس بمنور سكنها، الكائن في شارع الخلفاء أمام مسجد عبدالسلام بمنطقة الهانوفيل غرب الإسكندرية.

    وعلى الفور انتقل مأمور وضباط قسم شرطة الدخيلة إلى محل البلاغ، وتبين بالفحص أن الطالبة تدعى "يارا ياسر محمد"، 18 سنة، طالبة في الصف الثالث الثانوي بمدرسة معالي السلام "الخاصة" بذات المنطقة، مسجاه بمنور العقار سكنها، ترتدى كامل ملابسها وبمناظرتها تبين اصابتها بكسور وجروح وكدمات بمختلف أنحاء الجسم.

    وبسؤال والدتها "س. ا. ع"، 43 سنة، ربة منزل، مقيمة بذات العنوان، قررت بأن نجلتها ألقت نفسها من نافذة الشقة سكنهما بالطابق الخامس، نظرا لضعف مستواها الدراسي وعدم استذكار دروسها، ولَم تتهم أحد بالتسبب في وفاتها.

    وتم إخطار النيابة العامة، ونقل الجثة إلى المشرحة، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر المحضر إداري قسم شرطة الدخيلة وجاري العرض على النيابة العامة.

    شارك لتعم الفائدة

    إرسال تعليق