وزير التعليم تدريبات جديدة للمعلمين في يوليو .. تعرف علي الفئات المستهدفة

وزير التعليم تدريبات جديدة للمعلمين في يوليو .. تعرف علي الفئات المستهدفة
    وزير التعليم تدريبات جديدة للمعلمين في يوليو
    أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في تصريحات جديدة له اليوم عن عزم وزارة التربية والتعليم علي تطوير التعليم بشكل كلي هذا العام ومن ضمن صور هذا التطوير،تطوير التعليم من خلال تدريب المعلمين علي الأنظمة التعليمية الجديدة والعالمية ،وقال: " إنه لا تراجع عن افتتاح وتشغيل المدارس المصرية اليابانية في سبتمبر القادم كما وعدنا ، مشيرًا إلى أن الوزارة تبذل حاليًا جهودًا حادة لتحقيق هذا الوعد".

    وقال الوزير في تصريحات له عبر جروب أدعم د. طارق شوقي عبر تطبيق واتس اب ، أن عدد المدارس اليابانية المقرر تشغيلها من سبتمبر القادم سيصل إلى 45 مدرسة.

    وأضاف الوزير قائلًا: سوف نقوم بعقد مقابلات شخصية مع 3000 معلم من المتقدمين للعمل بهذه المدارس ، لاختيار 1500 معلم فقط ليتسلموا عملهم ، مشيرًا إلى أنه سيتم البدء في تدريب هؤلاء المعلمين الذين سيتم اختيارهم خلال شهر يوليو.

    وبشأن مصروفات المدارس اليابانية ، أكد الوزير أن الوزارة سوف تعلن رسميًا مصروفات هذه المدارس مع فتح باب تقديم الطلاب ، وأضاف الوزير أن أي أخبار يتم نشرها حاليًا بشأن تحديد مصروفات المدارس اليابانية، أو بشأن وجود تأخيرات في عمليات بنائها وتجهيزها هي مجرد أخبار مغلوطة وتخمينات لا أساس لها من الصحة إطلاقًا.

    وأشار الوزير إلى أن الوزارة سوف تعلن عن فتح باب التقديم للطلاب بهذه المدارس اليابانية قريبًا ، مؤكدًا أن كل شئ يسير حسب الخطة الموضوعة .
    شارك لتعم الفائدة

    إرسال تعليق