حقيقة الغاء راتب المعلمين واساتذه الجامعات بالاجازة الصيفية في مصر

حقيقة الغاء راتب المعلمين واساتذه الجامعات بالاجازة الصيفية في مصر
    حقيقة الغاء راتب المعلمين واساتذه الجامعات
    انتشرت علي مواقع التواصل الأجتماعي، والصفحات المصرية المهتمة بالشأن التعليمي أنباء عن مطالبة برلمانية بالغاء رواتب المعلمين أثناء الأجازة الصيفية ، ننشر لكم أعزائنا المتابعين حقيقة هذا الخبر ،ومدي قانونية تطبيق مثل هذا المقترح علي المعلمين والإداريين بجمهورية مصر العربية.

    حقيقة الغاء رواتب المعلمين في الاجازة الصيفية
    أولا جاء هذا الخبر كمقترح من برلمانية عراقية تدعي حنان الفتلاوى ووضحت فيه أن هذا كان افتراء من العبادي عليها ، حيث أدعي أنها تقدمت بطلب لرفع مرتبات المعلمين في أثناء الأجازة الصيفية، وهذا من ضمن الحرب التي يشنها علي معارضيه، وعليه فأن مثل هذا الخبر لا يخص من قريب أو من بعيد البرلمان المصري أو الحكومة المصرية.

    قانونية الغاء رواتب المعلمين في الأجازة الصيفية
    أما من ناحية قانونية تطبيق مثل هذا القرار في مصر فنوضح لكم أعزائي المتابعين أن المعلم المصري خلاف المعلمين في جميع أنحاء الوطن العربي لا يحصل علي إجازة صيفية فهو مطالب مثله مثل باقي موظفي الدولة بالحضور يوميا ،وكذلك فأن المعلم المصري يقوم بأعمال الأمتحانات كاملة أثناء الأجازة الصيفية من امتحانات الشهادة وامتحانات الدور الثاني.

    وما يعقبها من تجهيز لجان وامتحانات وتصحيح وخلافه من أعمال التصحيح المختلفة، وعليه فأن تطبيق مثل هذا الأمر في مصر بعيد كل البعد عن القانون. 
    1. نفسى اعرف بتضربوا اية ونعيش مع بعض يا ولا د المحظوظة؟؟؟؟ عاليا معاكم كدة عاالطول

      ردحذف
      الردود
      1. هههههههههههههه أه والله فعلا الصنف اللي بيضربوه ده مش موجود في السوق

        حذف
      2. واحنا مالنا بالعراق ولا غيره مش كفاية النيلة اللي احنا فيها ؟ ولا هي فرقعة وخلاص

        حذف