بوابة الثانوية العامة 2018 شرح بالفيديو لأفضل طريقة لتنسيق الثانوية العامة

بوابة الثانوية العامة 2018 شرح بالفيديو لأفضل طريقة لتنسيق الثانوية العامة
    التنسيق الألكتروني للثانوية العامة شرح بالفيديو لأفضل طريقة لتنسيق الثانوية العامة 2018
    أفضل طريقة للتنسيق الألكتروني لطلاب الثانوية العامة علمي علوم ورياضة وأدبي، شرح بالفيديو لطريقة التنسيق الإلكترونى للثانوية العامة 2018 ، مع شرح وافي لكيفية التقديم للتنسيق الالكترونى و التنسيق عن طريق الأنترنت خطوه بخطوه بالصور

     خطوات التسجيل بموقع تنسيق الثانوية 2018

    أولا مزايا خدمة التقدم عن طريق شبكة الإنترنت
    • .التيسير علي الطلاب وأولياء الأمور بدلا من الانتقال من محافظة لأخرى لتقديم الأوراق، كما توفر عليهم عناء الزحام والطوابير.
    • · يقوم الطالب بتسجيل رغباته بنفسه ويمكنه مراجعتها وطباعتها مما يمنع أخطاء إدخال البيانات.
    • · تتيح للطالب إمكانية تعديل الرغبات خلال فترة التنسيق الخاصة بمرحلته.
    • · تسهل للطالب تحديد وتسجيل الرغبات بطريقة بسيطة ومريحة مما يمنع حدوث أي أخطاء حيث يوجه الحاسب الطالب خلال عملية تسجيل الرغبات بطريقة سهلة وبسيطة.
    • · تضمن تحقيق العدالة والحيادية للطلاب، وتوزيع أمثل للقرب من محل السكن حيث تحقق ترشيح الطالب للكلية الأقرب التي يرغب في الالتحاق بها والأقرب لمحل سكنه مما يجنب الطالب التحويل بين الكليات أو الإقامة بعيدا عن أسرته.
    • تمكن الطالب فور إعلان نتائج المراحل المختلفة من الحصول علي نتيجة التنسيق من موقع التنسيق علي الإنترنت أو برسائل علي المحمول والبريد الإلكتروني.

    شرح تسجيل الرغبات في تنسيق الثانوية العامة 2018

    إزاي تسجل رغباتك في التنسيق (يعني إزاي تكتب في موقع التنسيق الكليات اللي انت عاوزها ) .. هتعرف دلوقتي  قم بالدخول علي موقع التنسيق الالكتروني .. بوابة الحكومة الالكترونية https://tansik.egypt.gov.eg/application ثم اتبع الخطوات في الفيديوهات التالية :




    شارك لتعم الفائدة
    1. مافيش تنسيق الكتروني للاعدادية ولا للثانوية وبس

      ردحذف