التعليم اعادة هيكلة مكأفاة المعلمين علي مستوي جمهورية مصر العربية

التعليم اعادة هيكلة مكأفاة المعلمين علي مستوي جمهورية مصر العربية
    اعادة هيكلة مكأفاة الأمتحانات

    يناقش نائب وزير التعليم العديد من المشكلات التي تؤرق المعلمين، والتي تراكمت عبر السنين وتسببت في حالة من الغضب بسبب عدم توجه أي وزير إلي القضاء عليها، ومن هذه المشكلات مشكلة مكأفاة المعلمين والتي نجدها غير ثابتة نسبيا ما بين إدارة وأخري رغم ثبوتها الدرجة للمعلم.


    ومن أجل هذا يعقد الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، عدة إجتماعات دورية مع المعلمين لمعرفة هذه المشكلات ومحاولة القضاء عليها ومنع تراكمها، وقد عقد الأسبوع الماضي اجتماع جديد مع المعلمين استمع فيه للعديد من المشكلات ووعد بحلها ودراستها جيدا.


    وقد قال "عمر" عن توحيد المكأفات إن الوزارة تعمل على اعادة هيكلة مكافأة الامتحانات للمعلمين على مستوى الجمهورية، موضحا ان توزيع المكافآت غير عادل بسبب زيادة فى اعداد المعلمين بادارة ونقص فى اخرى.


    وأضاف خلال تصريحات صحفية أن الوزارة تعلم على علاج جميع التشوهات التى تظهر فى توزيع مكافآت الامتحانات، مؤكدا اننا نبحث مع وزارة المالية صرف المكافآت على اساسى 2018، خاصة وان المعلمين يصرفون جميع البدلات والحوافز والمكافآت على اساسى اول يوليو 2014.


    شارك لتعم الفائدة
    1. نتمنى تحقيق عداله للمدرس

      ردحذف
    2. بس يا ريت ميعملش ناصح على المدرسين ويوزعها على الشهر وكام على اساسى 2014 ، وكمان ما يربطهاش باى شروط اخرى كفاية كل جنيه بناخده عليه شروط زى حافز الاثابة وكمان الكادر وكل حاجه ، اعمل ناصح على وزير المالية فى مره !

      ردحذف
    3. المعلم المنتدب لأعمال الامتحانات العامة ويتقاضي مكافأة ضخمة ليس من حقه مكافأة امتحانات النقل (200 يوم) حيث أنه لم يشترك فيها

      ردحذف

     
    ‏مدرس بوك‏
    مجموعة فيسبوك · ‏١١٦٬٨٢٤‏ عضوًا
    انضمام إلى المجموعة
    مجموعة تعليمية تهتم بكل ما يخص التعليم من اخبار وكتب ومذكرات ومناهج