يناقش نائب وزير التعليم العديد من المشكلات التي تؤرق المعلمين، والتي تراكمت عبر السنين وتسببت في حالة من الغضب بسبب عدم توجه أي وزير إلي القضاء عليها، ومن هذه المشكلات مشكلة مكأفاة المعلمين والتي نجدها غير ثابتة نسبيا ما بين إدارة وأخري رغم ثبوتها الدرجة للمعلم.


ومن أجل هذا يعقد الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، عدة إجتماعات دورية مع المعلمين لمعرفة هذه المشكلات ومحاولة القضاء عليها ومنع تراكمها، وقد عقد الأسبوع الماضي اجتماع جديد مع المعلمين استمع فيه للعديد من المشكلات ووعد بحلها ودراستها جيدا.


وقد قال "عمر" عن توحيد المكأفات إن الوزارة تعمل على اعادة هيكلة مكافأة الامتحانات للمعلمين على مستوى الجمهورية، موضحا ان توزيع المكافآت غير عادل بسبب زيادة فى اعداد المعلمين بادارة ونقص فى اخرى.


وأضاف خلال تصريحات صحفية أن الوزارة تعلم على علاج جميع التشوهات التى تظهر فى توزيع مكافآت الامتحانات، مؤكدا اننا نبحث مع وزارة المالية صرف المكافآت على اساسى 2018، خاصة وان المعلمين يصرفون جميع البدلات والحوافز والمكافآت على اساسى اول يوليو 2014.


تعليقات
4 تعليقات
إرسال تعليق
  • 👤 Unknown

    نتمنى تحقيق عداله للمدرس

  • 👤 Unknown

    بس يا ريت ميعملش ناصح على المدرسين ويوزعها على الشهر وكام على اساسى 2014 ، وكمان ما يربطهاش باى شروط اخرى كفاية كل جنيه بناخده عليه شروط زى حافز الاثابة وكمان الكادر وكل حاجه ، اعمل ناصح على وزير المالية فى مره !

  • 👤 Unknown

    المعلم المنتدب لأعمال الامتحانات العامة ويتقاضي مكافأة ضخمة ليس من حقه مكافأة امتحانات النقل (200 يوم) حيث أنه لم يشترك فيها

  • 👤 Unknown

    مرحبا بكم