مصادر تأجيل الدراسة في مصر 2019 إلي هذا الموعد لثلاثة أسباب ننشرها لكم هي وموعد بدء الدراسة الجديد بعد التأجيل

مصادر تأجيل الدراسة في مصر 2019 إلي هذا الموعد لثلاثة أسباب ننشرها لكم هي وموعد بدء الدراسة الجديد بعد التأجيل
    تأجيل الدراسة في مصر 2019
    يتابع معلمي ومعلمات مصر أخر أخبار وزارة التربية والتعليم بخصوص تأجيل الدراسة في مصر 2019، وذلك بعد إقرار وزارة التربية والتعليم الخريطة الزمنية والتي كشفت فيها دخول صفوف مرحلتي رياض الأطفال والصف الأول إلي الدراسة بشكل باكر عن باقي الصفوف، وذلك لطبيعة المنهج الجديد وطول أيام الدراسة.

    تأجيل الدراسة الصف الأول الأبتدائي والحضانة 2019

    وفي هذا الصدد قالت مصادر مطلعة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن عزم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في اجتماع المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعي، مساء اليوم الخميس، سوف ينتهي بإقرار تأجيل الدراسة لمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي للعام الدراسي 2017-2019.

    أسباب تأجيل الدراسة 2019

    جاء هذا ضمن مصادر لجريدة الأهرام في عددها الصادر اليوم الخميس الموافق 16/8/2019، والذي قال أن هذا القرار يعزو إلي عدة أسباب منها
    1- التأكد من انتهاء التعليم تماما من بعض تجهيزات المدارس التي يحتاجها النظام التعليمي الجديد، المقرر تطبيقه من العام الدراسي الجديد بهذه الصفوف
    2- قيام وزارة التربية والتعليم بعمل حملة كبيرة لتدريب المعلمين علي النظام الجديد
    3- انتهاء التعليم من طباعة الكتاب المدرسي حتي يتسني تسليم الطلاب الكتاب في أقرب وقت حتي نتلافي مشكلة تعطيل وصول الكتاب المدرسي للعديد من المدارس.
    تعرف موعد الدراسة السابق قبل بداية اجتماع التعليم 

    مطالبات أمهات مصر بتأجيل الدراسة

    وقد وضح المصدر للإهرام أن السيد وزير التربية والتعليم تلقي عدة طلبات بدخول الأخوة إلي المدارس مع بعضهم البعض حيث قالت الأمهات أنه كيف لأم عندها طفلان أحدها في الصف الأول والأخر في الصفوف الباقية أن تقوم بإيقاظ الطفل الأصغر للذهاب إلي المدرسة في حين أخيه الأكبر نائما ولمدة شهر؟.

    موعد بدء الدراسة 2019 بعد التأجيل

    ووضح المصدر إلي أن الوزارة قد عزمت بالفعل علي تأجيل الدراسة ووضح أن الموعد المقترح هو بداية الدراسة لجميع الصفوف في يوم 22 سبتمبر 2018، ولكن مازال الأمر متوقف علي تصويت أعضاء المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعي، باعتبارهم من سبقوا وحددوا مواعيد الدراسة من قبل.

    شارك لتعم الفائدة
    1. بنتي سنها يقبل ف المدارس التجريبي مرحله أولي عندها 5سنين و8 شهور والي الان ان يتم قبولها مرحله أولي لماذا افيدوني بالله عليك

      ردحذف