طارق شوقي اعفاء طلبة الأرياف والقري من المصروفات الدراسية بهذه المدارس

طارق شوقي اعفاء طلبة الأرياف والقري من المصروفات الدراسية بهذه المدارس
    اعفاء طلبة الأرياف من مصروفات المدارس اليابانية

    عقد اليوم الدكتور طارق شوقي مؤتمر صحفي وضح فيه العديد من التصريحات الهامة للمعلمين والطلاب وتكلم فيه عن مزايا متعددة للمعلمين والطلاب، وقد قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نظام الدراسة في المدارس المصرية اليابانية سوف يجعل الطالب يحصل علي تعليم أفضل وأرقي بمراحل من المدارس الدولية.

    اعفاء طلبة الأرياف من مصروفات المدارس اليابانية

    واستطرد شوقي قائلا : أنه الوزارة تعمل علي إنشاء مرحلة ثانية للمدارس اليابانية المصرية، وسوف تكون هذه المرة في القري والأرياف، منوها إلى أن المدارس اليابانية في المرحلة الثانية سيتم إعفاء الطلاب بها من المصروفات الدراسية.


    وقد وضح السيد الوزير أن المدارس اليابانية لها طبيعة خاصة من حيث الأجهزة والمعامل وخلافه، وسوف تظهر نتائج ذلك بمرور الوقت، هذا وقد وضح السيد وزير التربية والتعليم وقال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إن الشهور المقبلة ستشهد إنجازات كبيرة على مستوى إدارة منظومة التعليم في مصر.


    وأضاف شوقي، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي الذي عقد، اليوم السبت، بديوان عام الوزارة؛ لاستعراض إيجابيات وسلبيات الأسبوع الأول من العام الدراسي، أن الفترة المقبلة تشهد وضع نظامًا للرعاية الصحية للمعلمين، مع تقديم حوافز جديدة لهم حتى لو لم يكن هناك موارد في موازنة الوزارة لهذه الحوافز.

    وتابع: "الوزارة تهدف إلى إسعاد المعلم، وولي الأمر، والطالب في المقام الأول".

    إرسال تعليق