شوقي لأحمد موسي التابلت في يد الطلاب أخر أكتوبر وغرامة الـ10 جنيه شائعة

شوقي لأحمد موسي التابلت في يد الطلاب أخر أكتوبر وغرامة الـ10 جنيه شائعة
    التابلت في يد الطلاب أخر أكتوبر
    التابلت في يد الطلاب أخر أكتوبر

    أصبح التابلت الجديد بالأمكانيات الرائعة حديث الطلبة والمعلمين في الصف الأول الثانوي، حيث بعد أن أعلنت التعليم عن التابلت الجديد والمقدم بجودة عالية من شركة سامسونج وبشاشة عشرة بوصة وبطارية خارقة يتسائل الطلاب والمعلمين عن موعد تسليم هذا التابلت خصوصا بعد إعلان تطبيق نظام الأمتحانات من خلاله علي الطلاب.


    وقد جاء رد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، التعليم الفني في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي"، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء الأحد، أنه سيتم تجهيز المدارس بالشاشات والشبكات والتابلت.


    وأضاف "شوقي"،  أن هناك 2530 مدرسة تحتاج لشبكة داخلية أما الشاشات ستكون في 11 ألف فصل، وأشار إلى وصول أول دفعة من التابلت والتى يقدر عددها بـ100 ألف تابلت، وستصل دفعة ثانية قريبًا بنفس العدد، مضيفًا: "التابلت سيتوفر مع الطلاب في الأسبوع الأخير من أكتوبر".


    وأكد وزير التعليم أنه سيتم تجهيز 700 ألف تابليت فنيًا لمنظومة التعليم الجديدة، وقد وضح الدكتور طارق شوقي أنه لا صحة لما يتم تداوله عن غرامة عدم الحضور المطبقة علي الطلاب ويجب علي أولياء الأمور معرفة القرارت الوزارية من خلال منابر الوزارة التعليمية فقط والتصدي للشائعات.

    شارك لتعم الفائدة
    1. أول يوم دراسى والمدير يهدد الطلاب إنه أعمال السنه صحيح اتلغت بس الغياب فى ايدى وممكن احرمك من دخول الإمتحان لو سجلتك غياب وإنت موجود ومحدش له عندى حاجه وطبعا علشان الدروس لازم الوزاره ترحمنا من ضغطهم علينا وعلى ولادنا

      ردحذف
    2. أول يوم دراسى والمدير يهدد الطلاب إنه أعمال السنه صحيح اتلغت بس الغياب فى ايدى وممكن احرمك من دخول الإمتحان لو سجلتك غياب وإنت موجود ومحدش له عندى حاجه وطبعا علشان الدروس لازم الوزاره ترحمنا من ضغطهم علينا وعلى ولادنا

      ردحذف

     
    ‏مدرس بوك‏
    مجموعة فيسبوك · ‏١١٦٬٨٢٤‏ عضوًا
    انضمام إلى المجموعة
    مجموعة تعليمية تهتم بكل ما يخص التعليم من اخبار وكتب ومذكرات ومناهج