حقيقة اعلان اجازة ثلاثة أيام الأسبوع المقبل للأحتفال بنصر أكتوبر 1973

حقيقة اعلان اجازة ثلاثة أيام الأسبوع المقبل للأحتفال بنصر أكتوبر 1973
    اجازة 6 أكتوبر 2018

    فؤجي العديد من متابعي مواقع التواصل الإجتماعي اليوم الأثنين عن العديد من الأخبار المتداولة والتي تؤكد وجود أجازة الأسبوع المقبل تمتد لمدة ثلاثة أيام للموظفين الحاصلين علي اجازة السبت، وقد وصلت هذه الأنباء إلي درجة تصريحات من مصادر لم يتم ذكر أسمها بتبديل أجازة السبت بإجازة الأحد في الأحتفال بإنتصارات أكتوبر.


    وقد ورد إلي صفحتنا " المدرس بوك " اليوم العديد من التسأولات من السادة المتابعين عن حقيقة هذا الأمر وهل هناك اتجاه رسمي لتعويض العاملين بالدولة عن اجازة يوم السبت وتبديلها بيوم الأحد وعن وجود أي منشورات أو قرارت رسمية تؤكد هذا الأمر.

    اجازة 6 أكتوبر 2018

    وحرصا منا علي الرد علي متابعينا وبعد التأكد والمراجعة الدقيقة للبيانات الرسمية التي صدرت اليوم من الجهات الرسمية كانت الأجابة أنه حتي هذه اللحظة لم تصدر أية قرارت رسمية من أي جهة منوطة بمثل هذه الأمور لتوضيح مثل هذا الأمر والمستند الرسمي الوحيد هو بيان العطلات الرسمية لعام 2018 والذي يوضح الأجازات والعطل الرسمية بالبلاد ويعلن موعد اجازة حرب السادس من أكتوبر 2018 يوم السبت في الأسبوع المقبل.


    ولكن في هذا الصدد نحب أن نوضح أنه في العام الماضي كان قد صدف وتوافقت اجازة السادس من أكتوبر بيوم الجمعة وهو ما وجه السيد رئيس الوزراء وقتها بتعويض السادة العاملين بتبديل الإجازة لتصبح يوم الخميس ، وذلك من أجل احتفال الموظفين بمثل هذه المناسبة الهامة لكل مصري والتي تؤكد علي قوة جيش مصر وقوة ابنائها في صد أي معتدي وطرده شر طرده من البلاد.


    وننوه علي السادة المتابعين تفعيل زر المشاهدة أولا في صفحتنا "المدرس بوك" للحصول علي القرارت الرسمية فور صدورها مدعمة بالمستند الرسمي للتأكد من أي خبر ينشر علي مواقع التواصل وحتي لا تقع عزيزي المتابع في شرك الأشاعات المغرضة المنتشرة هذه الأيام بكثرة علي مواقع التواصل الأجتماعي

    إرسال تعليق