وقف معلم سخر من النادي الأهلي عن العمل وإحالته للتحقيق

وقف معلم سخر من النادي الأهلي عن العمل وإحالته للتحقيق
    معلم يسخر من نادي الأهلي
    فيديو معلم يسخر من نادي الأهلي

    انتشر منذ الأمس فيديو علي مواقع التواصل الإجتماعي لمعلم يسخر من النادي الأهلي، وجاء رد التعليم علي المعلم الساخر حاسما حيث أعلن أحمد صابر المستشار الإعلامى لوزارة التربية والتعليم، والتعليم الفنى، ردا علي فيديو إهانة معلم للنادى الأهلي خلال حصة التربية الرباضية، بأنه تم وقف المعلم عن العمل وإحالته للتحقيق.

    وقال "صابر" أن الفيديو تم تصويره بمدرسة جمال عبدالناصر الإعدادية بمديرية التربية والتعليم بالمنوفية، وترجع تفاصيل الواقعة حينما هنأ مدرس طابور الصباح المدرسي نادي الزمالك بمناسبة فوز فريق اليد ببطولة إفريقيا، ولكنه تهكم على النادي الأهلي أمام حشد من الطلاب.

    حيث قال المعلم في الفيديو
    "بنهني فريق الزمالك أبطال إفريقيا في اليد الكوماندوز اللي تأهلوا لكأس العالم للأندية بعد ما كسبوا الأهلي في النهائي".

    وتمنى المدرس خسارة النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا قائلًا:
     "وطبعا إحنا كمصريين بنتمنى للأهلي في نهائي إفريقيا إنه يخسر من الترجي ونتمى فوز فريق الترجي العربي التونسي والكأس يروح لتونس البلد العربي الإفريقي الآسيوي الأوروبي الشقيق". 

     "طبعا انتصارات أكتوبر شغالة وأن الأهلي دخل فيه 10 أجوان في 4 مباريات طبعا هما دول حراس المنتخب اللي فاضحينا وبالمناسبة الأستاذ الجون العالمي شريف إكرامي دخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأول حارس مرمى في العالم يدخل جون في مرماه برأسه بسم الله ما شاء الله ربنا يصونه".

    وقد أثار الفيديو الذي نشره مدرس يدعي سامح أسامة ويعمل مدرسا للرياضيات، أثار حفيظة جمهور النادي الأهلي نظرًا لاستخدامه طابور الصباح في مهاجمة النادي وطالبوا من وزارة التربية والتعليم في التعليقات ضرورة محاسبة هذا المدرس وتحويله للتحقيق.

    نترككم مع الفيديو

    شارك لتعم الفائدة
    1. وانا اتمني خسارة الجهلي واههنئ كومامدوز يد الزمالك

      ردحذف
    2. بلد جهلاويه زباله

      ردحذف
    3. يا جاهل انت في مدرسة ولا في نادي ده كلام تقوله في طابور الصباح والله تستاهل اللي يجرالك

      ردحذف