التعليم مصدر جديد لزيادة دخل المعلم بديلا عن الدروس الخصوصية

التعليم مصدر جديد لزيادة دخل المعلم بديلا عن الدروس الخصوصية
    مصدر جديد لزيادة دخل المعلم
    مصدر جديد لزيادة دخل المعلم

    تسعي التعليم بشكل واضح إلي رفع الحالة المادية للمعلمين وذلك من خلال العديد من الإجراءات التي تحاول أن تتخذها بعيدا عن وزارة المالية نظرًا لعدم وجود ميزانية تسمح برفع رواتب مليون معلم دفعة واحده، ولهذا تلجأ التعليم إلي حلول بديلة لرفع المستوي المادي للمعلمين الذي انخفض بشكل ملحوظ مع زيادة الأسعار الفترة الماضية


    وفي هذا الصدد وضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى إن علاج مشكلة الكثافة مرتبط ببناء فصول جديدة التى تستغرق زمن طويل وتكلفة باهظة ولكن يتم العمل على ذلك ولكن الدول التى تعانى من الكثافة مثل الصين وباكستان الكثافة لا تمثل لهم عائق إذا كان تصميم المناهج مختلف سيتم التعامل مع الكثافة.


    ولكن كان لا بد من العمل والتركيز على شيئا أهم وهو العقول كان من الممكن بناء عدد كبير من الفصول مع وجود المنهج القديم والذى لا يصل بنا إلى نتيجة جيدة...لكن مع الأمكانيات المحدودة تم التركيز على المناهج للتركيز مع عقل الطفل بحثآ عن حلول غير تقليدية لحل مشكلة الكثافة.


    وأضافت الوزارة  انها تعمل على حلول كثيرة سوف يتم الاعلان عنها عند اكتمالها تتيح للمعلمين مصادر دخل شرعية بديلا عن الدروس الخصوصية,حيث لا يوجد كتب خارجية ولا يوجد أى احتياج للدروس الخصوصية حيث ان النظام الجديد يعتمد فيه الطالب على الفهم وليس التلقين والحفظ.

    شارك لتعم الفائدة
    1. الكلام ده بسمعه من وانا صغير

      ردحذف
    2. كذب المنجمون ولو صدقوا لان المعلم بيأخذ مرتبه علي اساسي 2014 يبقي هيذيد ازاي اذا كان هو لا يأخذ حقه القانوني لا يوجد احد في هذه الدوله يحترم المعلم لو فيه قوللي مين عمل للمعلم ايه فرض الامن في هذه الدوله افضل من موجه عام حسبي الله نعم الوكيل

      ردحذف
    3. بالتوفيق ان شاء اللة

      ردحذف

     
    ‏مدرس بوك‏
    مجموعة فيسبوك · ‏١١٦٬٨٢٤‏ عضوًا
    انضمام إلى المجموعة
    مجموعة تعليمية تهتم بكل ما يخص التعليم من اخبار وكتب ومذكرات ومناهج