التعليم متابعة غياب طلاب الثانوية واجراءات قانونية للمتغيبين

التعليم متابعة غياب طلاب الثانوية واجراءات قانونية للمتغيبين
    متابعة غياب طلاب الثانوية 2019
    متابعة غياب طلاب الثانوية 2019

    أطلقت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني هذا العام نظامًا جديدًا لمتابعة غياب الثانوية العامة من خلال تطبيق إلكتروني اطلقته علي موقعها الإلكتروني الخاص بذلك، ويهتم برصد نسبة الغياب اليومي في المدارس مع حصر الطلاب الغائبين والمنتظمين بشكل يومي من خلال قاعدة بيانات جهزت لهذا الغرض.


    وقد أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن المديريات التعليمية والمدارس تقوم بعمل رصد يومي لمتابعة غياب طلاب الثانوية العامة إلكترونيا عبر موقعها الرسمى.


    وقد وضحت مصادر بالتعليم ، لـ"المدرس بوك" إن التعليم تعمل علي المتابعة الدقيقة للغياب الخاص بطلاب الثانوية العامة بشكل الكتروني كامل لضمان دقة المدخلات وذلك بالتنسيق مع المدارس والإدارات والمديريات.


    وعن السبب وراء هذه المتابعة الدورية للغياب فقال المصدر أن التعليم سوف تتخذ إجراءات قانونية سوف تطبق على المتغيبين الذين لم يحققوا نسبة الحضور المقررة قانونا.


    هذا ويمكن لولي الأمر أيضا متابعة غياب ابنه علي موقع الثانوية العامة من خلال الرقم القومي الخاص بكل طالب والموجود أما علي شهادة الميلاد أو بطاقة الرقم القومي للطالب ويمكنك عزيزي ولي الأمر متابعة غياب الثانوية العامة من هنا

    شارك لتعم الفائدة

    إرسال تعليق