التعليم فتح التعاقد المؤقت لسد العجز والسماح بالحصص الأضافية مدفوعة الأجر

التعليم فتح التعاقد المؤقت لسد العجز والسماح بالحصص الأضافية مدفوعة الأجر
    فتح التعاقد المؤقت لسد العجز

    أعلن الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم لشؤون المعلمين، منذ قليل عن ماهية التعاقدات التي تنوي التعليم عقدها مع مجموعة من المعلمين لسد العجز خصوصا بعد تطبيق النظام التعليمي الجديد حسب روية 2030 للتعليم في مصر.

    وقد وضح " عمر " بشكل قاطع لجميع الإستفسارات الواردة له قائلا:
      "إن الوزارة لن تعلن مسابقة لتعيين عددًا إضافيًا من المعلمين لسد العجز بالمدارس، موضحًا، أن الوزارة كلفت المديريات التعليمية، منذ الشهر الماضي، بفتح التعاقد المؤقت مع المعلمين لعلاج العجز"

    جاء ذلك في تصريحات صحفية للدكتور محمد عمر اليوم الأحد، للرد علي مجموعة من الأنباء الساخنة التي تداولها المعلمون ومنها مسابقة وزارة التربية والتعليم موضحا أن التعليم لن تكون مسئولة عن أي تعيينات جديدة ولكنها سوف تقع تحت مسئولية المديريات التعليمية، وليس الوزارة، وذلك حسب ميزان العجز لدي كل مديرية بعد تقديم بيان من كل إدارة تعليمية في التخصصات المختلفة.

    وعن طبيعة التعاقد الذي سيتم تقديمه وضح عمر ، أن التعاقد مع المعلمين سيكون مؤقتًا لمدة 6 أشهر أو سنة على فقط؛ لتدارك العجز في المعلمين، خلال العام الدراسي.

    وقال نائب الوزير، إن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، كلف بالسماح بالحصص الإضافية مدفوعة الأجر بالتخصصات التي تعاني العجز.

    وبحسب آخر تقرير للجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، فإن عدد المعلمين بمراحل التعليم قبل الجامعي خلال العام الدراسي 2016/2017 وصل إلى مليون و162 ألف معلم.
    1. التقديم ازاى وفين

      ردحذف
    2. لوسمحت التقديم هيكون فين

      ردحذف
    3. فايزه ابراهيم موجه اول رياض اطفال

      ردحذف
    4. طبيعه التقديم وهيكون ازاي

      ردحذف
    5. طبيعه التقديم وهيكون ازاي

      ردحذف
    6. هل يشترط سن محمد للتعلقد

      ردحذف
    7. اخر موعد للتقديم

      ردحذف
    8. التقديم ازاي من فضلكم ونتعاقد فين

      ردحذف
    9. التقديم ازاي

      ردحذف
    10. التقديم ازاي

      ردحذف
    11. ايه هي الاوراق المطلوبه

      ردحذف