تدريبات المعلمين المرحلة الثانية 2018 علي النظام الجديد

تدريبات المعلمين المرحلة الثانية 2018 علي النظام الجديد


وضحت وزارة التربية والتعليم في وقت سابق أن التدريبات علي النظام الجديد للمعلمين سوف تستمر طوال العام، وقد انتهت التعليم قبل بداية العام الدراسي من المرحلة الأولي من تدريبات المعلمين علي النظام الجديد، ووضحت أنه سوف تكون هناك مراحل قادمة أخري للتدريب لباقي المراحل ولمعلمي الصف الأول الابتدائي والثانوي.


موعد تدريبات المعلمين المرحلة الثانية 2018 علي النظام الجديد

وقد أعلن الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، اليوم عن بدء التعليم في الإعداد لتدريب المعلمين علي النظام الجديد المرحلة الثانية والتي وضح أن موعدها سوف يبدأ خلال الأسبوع المقبل، وسوف تشمل التدريبات في المرحلة القدامة حوالي 120 ألف معلم.


التخصصات المستهدفة في تدريبات المعلمين المرحلة الثانية 2018

وعن مواعيد وجدول التدريب علي النظام الجديد في المرحلة الثانية فقد وضح الدكتور محمد عمر خلال تصريحات صحفية أن وزارة التربية والتعليم سوف تضع بداية من الأسبوع المقبل جدول يوضح موعد وبرنامج التدريب علي انظام التعليمي الجديد وذلك ضمن خطة التنمية المهنية المستدامة للمعلمين والمعلمات.


وعن الصفوف المطبق المستهدفة في تدريبات المعلمين ضمن المرحلة الثانية علي النظام الجديد، فقد وضح الدكتور محمد عمر أن التدريب يستهدف معلمو الصفين الأول الابتدائى والثانوى، وكذلك سوف يتم تضمين معلمو رياض الاطفال.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق