المستندات المطلوبة لتحديث بطاقات التموين قبل الثامن من نوفمبر 2018 القادم

المستندات المطلوبة لتحديث بطاقات التموين قبل الثامن من نوفمبر 2018 القادم
    تحديث بطاقات التموين 2018
    تحديث بطاقات التموين 2018

    أعلنت وزارة التموين عن أخر موعد لتحديث بيانات البطاقات التموينية وهو الثامن من نوفمبر 2018 وذلك بعد تسعة أيام من اليوم الثلاثاء 30/10/2018 ، وذلك عقب انطلاق موعد تحديث البيانات في الأول من أغسطس الماضي تبعا لقرار وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور علي المصيلحي، بهدف تصحيح بيانات المقيدين بمنظومة الدعم وحذف غير المستحقين.


    اخر موعد لتحديث بطاقة التموين 2018

    اتاحت وزارة التموين، خدمة تحديث بيانات البطاقات،عبر العديد من الطرق توفيرا علي المواطنين فقد أتاحت الموقع الألكتروني الخاص بموقع البطاقات التموينية "دعم مصر" وكذلك أتاحت تحديث البطاقات من خلال مراكز خدمة المواطنين بمكاتب التموين.


    الأوراق المطلوبة لتحديث بطاقة التموين 2018

    وننشر لكم اليوم الأوراق والمستندات المطلوبة من أجل تحديث البيانات لبطاقة التموين قبل المهلة المحددة والتي تنتهي خلال 9 أيام من اليوم والتي جاءت كالتالي:

    1 - في حال التسجيل من الموقع يجب توافر رقم البطاقة الذكية المكون من 12 رقمًا، بالإضافة إلى الرقم القومي لصاحب البطاقة التموينية.

    2 - في حال تعدد الأشخاص في البطاقة الواحدة يجب توافر الأرقام القومية لجميع الأفراد المقيدين بالبطاقة الذكية (صورة وليس الأصل في حالة التقديم عن طريق المكتب)

    3 - المستند الثالث وهو ما يغيب عن الكثيرين من المتقدمين وهو لابد أن يكون متوافر معك رقم محمول مسجل ببيانات صاحب البطاقة أو رقم محمول مسجل ببيانات أحد الأفراد المقيدين ببطاقة التموين.

    طريقة تحديث بيانات بطاقة التموين "دعم مصر"

    للتحديث والتأكد من صحة أو خطأ بيانات بطاقات التموين، يجب على المواطن الولوج إلي موقع دعم مصر والخاص بتحديث البيانات الخاصة بالمواطنين عبر الرابط التالي https://www.tamwin.com.eg  ، بعدها قم بإختيار "حدث بياناتك"، الموجودة بالأعلي في القائمة العرضية ثم الدخول برقم البطاقة التموينية والرقم القومي.

    في حالة وجود البطاقة ضمن البطاقات فهذا يعني أن بياناتها غير صحيحة وبحاجة إلى تصحيح، أما إذا وجدت جملة "لا توجد بيانات" فهذا يعني أن بيانات البطاقة سليمة وليست بحاجة إلى تحديث.

    شارك لتعم الفائدة

    إرسال تعليق