تحديث بطاقات التموين 2018
تحديث بطاقات التموين 2018

أعلنت وزارة التموين عن أخر موعد لتحديث بيانات البطاقات التموينية وهو الثامن من نوفمبر 2018 وذلك بعد تسعة أيام من اليوم الثلاثاء 30/10/2018 ، وذلك عقب انطلاق موعد تحديث البيانات في الأول من أغسطس الماضي تبعا لقرار وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور علي المصيلحي، بهدف تصحيح بيانات المقيدين بمنظومة الدعم وحذف غير المستحقين.


اخر موعد لتحديث بطاقة التموين 2018

اتاحت وزارة التموين، خدمة تحديث بيانات البطاقات،عبر العديد من الطرق توفيرا علي المواطنين فقد أتاحت الموقع الألكتروني الخاص بموقع البطاقات التموينية "دعم مصر" وكذلك أتاحت تحديث البطاقات من خلال مراكز خدمة المواطنين بمكاتب التموين.


الأوراق المطلوبة لتحديث بطاقة التموين 2018

وننشر لكم اليوم الأوراق والمستندات المطلوبة من أجل تحديث البيانات لبطاقة التموين قبل المهلة المحددة والتي تنتهي خلال 9 أيام من اليوم والتي جاءت كالتالي:

1 - في حال التسجيل من الموقع يجب توافر رقم البطاقة الذكية المكون من 12 رقمًا، بالإضافة إلى الرقم القومي لصاحب البطاقة التموينية.

2 - في حال تعدد الأشخاص في البطاقة الواحدة يجب توافر الأرقام القومية لجميع الأفراد المقيدين بالبطاقة الذكية (صورة وليس الأصل في حالة التقديم عن طريق المكتب)

3 - المستند الثالث وهو ما يغيب عن الكثيرين من المتقدمين وهو لابد أن يكون متوافر معك رقم محمول مسجل ببيانات صاحب البطاقة أو رقم محمول مسجل ببيانات أحد الأفراد المقيدين ببطاقة التموين.

طريقة تحديث بيانات بطاقة التموين "دعم مصر"

للتحديث والتأكد من صحة أو خطأ بيانات بطاقات التموين، يجب على المواطن الولوج إلي موقع دعم مصر والخاص بتحديث البيانات الخاصة بالمواطنين عبر الرابط التالي https://www.tamwin.com.eg  ، بعدها قم بإختيار "حدث بياناتك"، الموجودة بالأعلي في القائمة العرضية ثم الدخول برقم البطاقة التموينية والرقم القومي.

في حالة وجود البطاقة ضمن البطاقات فهذا يعني أن بياناتها غير صحيحة وبحاجة إلى تصحيح، أما إذا وجدت جملة "لا توجد بيانات" فهذا يعني أن بيانات البطاقة سليمة وليست بحاجة إلى تحديث.

تعليقات
4 تعليقات
إرسال تعليق
  • 👤 Unknown

    تم إيقاف بطاقه تموين رقم114009993197دون اي سبب وبالاستعلام يتم الرد غير مسموح بالصرف ولااعرف السبب

  • 👤 Unknown

    تم أيقاف بطاقه التموين رقم
    101014927977 دون معرفه السبب مع العلم انى عملنا تظلم على هذا الموقع الشهر الماضى
    ورقم تليفونى
    01276568624
    بأسم ايليا معوض بدوى حبشى

  • 👤 Unknown

    تم تقديم شكوى بسبب رفع قيمه فاتورة الكهرباء وتم نزول على الإيصال اعاده إرسال شكوى وان قيمه الفواتير عاليه وتم تقديم الايصالات واثبتنا ان قيمها قليله ارجو من سيادتكم النظر ف طلبنا وعدم وقف البطاقه

  • 👤 ترتيل

    مش عارف الدخول على موقع دعم مصر للتسجيل