عاجل فاكس تعديل المسمي الوظيفي للمعلمين علي المرحلة المنتدب إليها المعلم

عاجل فاكس تعديل المسمي الوظيفي للمعلمين علي المرحلة المنتدب إليها المعلم
    تعديل المسمي الوظيفي للمعلمين
    تعديل المسمي الوظيفي للمعلمين

    تعديل المسمي الوظيفي للمعلمين, أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تعليمات جديدة لجميع إدارات شئون العاملين بالإدارات التعليمية، تهدف إلى إنجاز متطلبات المرحلة الحالية، للوصول لأعلى معدلات تنفيذ الخطة الاستراتيجية للوزارة، وعملا على تعزيز التنسيق المشترك بين جميع الجهات المعنية ذات الاهتمام المشترك لتحديث بيانات هيئة التعليم.

    وتمثلت تلك التعليمات في التنبيه على إدارات شئون العاملين بالإدارات التعليمية باستخراج صحيفة أحوال ورقية لكل عضو من هيئة التعليم بكل مدرسة، واعتمادها وإرسالها إلى إدارات التنسيق بالإدارات التعليمية.

    وشددت الوزارة في تعليمات رسمية مرسلة لجميع المديريات، بالتنبيه على إدارات التنسيق بضرورة تصنيف الحاصلين على دبلوم المعلمين والمعلمات كمعلمين فصل والذين لم يحصلوا على مؤهلات جامعية ثم اعتمادها وإرسالها إلى إدارات الإحصاء بالإدارات التعليمية.

    تعديل المسمي الوظيفي للمعلمين

    وأوضحت الوزارة أنه يجب على إدارات الإحصاء مطابقة الصحف الالكترونية بالصحف الورقية وتصحيحها استنادا لاجتياز المعلمين تدريب الأكاديمية، كما يجب مراعاة أن المعلمين المنتدبين من المرحلة الإعدادية إلى المرحلة الثانوية لجميع التخصصات ماعدا تخصصي العلوم والدراسات يتم تصحيح صحف الأحوال على المرحلة المنتدبين عليها.

    وشددت الوزارة على ضرورة اهتمام إدارات التنسيق والإحصاء بالمديريات التعليمية بمتابعة الانتهاء من هذا العمل وإفادة الوزارة به في أسرع وقت في موعد أقصاه شهر من الآن.

    شارك لتعم الفائدة
    1. هل يوجد تغيير مسمي من باحث قانوني الي معلم قانون في الثانوي التجاري مع العلم وجود دبلوم تربوي بجانب ليسانس الحقوق

      ردحذف
    2. هل يوجد تغيير مسمي من باحث قانوني الي معلم قانون في الثانوي التجاري مع العلم وجود دبلوم تربوي بجانب ليسانس الحقوق

      ردحذف
    3. هل يوجد تغيير مسمي من باحث قانوني الي معلم قانون في الثانوي التجاري مع العلم وجود دبلوم تربوي بجانب ليسانس الحقوق

      ردحذف
    4. هل يتم تغيير المسمى الوظيفي للذين حصلوا على مؤهل عالي اثناء الخدمة مع ضم المدة السابقة. ؟ولكم كل الشكر

      ردحذف