وزير التعليم: سنقطع التعامل مع بعض "أمهات مصر" ونعيش فوضى إلكترونية

وزير التعليم: سنقطع التعامل مع بعض "أمهات مصر" ونعيش فوضى إلكترونية
    وزير التعليم: سنقطع التعامل مع بعض "أمهات مصر" ونعيش فوضى إلكترونية

    قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن الوزارة ستقطع التعامل بنسبة 100% مع بعض مجموعات "أمهات مصر".


    وأضاف شوقي، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "رأي عام"، تقديم عمرو عبد الحميد، المذاع عبر قناة "ten"، اليوم الأربعاء، أن مصر تعيش في فوضى إلكترونية، متابعًا:

    "طول ما إحنا عايشين في الفوضى دي لن نصل إلى شيء، وما يحدث بالسوشيال ميديا بمصر لا مثيل له بالعالم ولا يمكن أن ندير الدولة من خلاله".
    وأضاف "شوقي"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "رأي عام"، مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، على قناة "Ten"، أنه سيقطع التعامل نهائيا مع تلك الجروبات، مناشدًا أولياء أمور الطلاب أن يتحدثوا مع وزارة التعليم بطرق شرعية، وتابع: "الجروبات دي أنهكتنا، ملهمش عندنا حاجة خالص، ده عبء علينا لا يمثلوا إلا نفسهم".


    وأوضح وزير التربية والتعليم أن ما يحدث أشبه بالجيل الرابع، وهناك تظاهر إلكتروني يحدث، والحكومة ضد هذا بشكل واضح، ولا يمكن تطوير التعليم من خلال ما ينشر على السوشيال ميديا، ونحن ليس لدينا وقت نضيعه مع حفنة من بعض البشر.


    وكانت حالة من الغضب سيطرت على بعض أولياء الأمور بعد تصريحات الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، خلال مؤتمر الأسبوع الأول للتنمية المستدامة الذي تنظمه الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، التي تطرق فيها إلى صفحة "اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم"، بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلًا: "أمهات مصر اللي عايشين 24 ساعة على الفيس، معناه أنهن مش فاضيين لتربية أولادهم".

    1. مش كل امهات مصر قاعدين على السوشيال ميديا.بس انابتكلم عن تجربة ان مناهج وزارة التربية والتعليم انهكت ولادنا وتعبتنا جدا من كتر الحشو رجاء تخفيض هذه المناهج الدراسية

      ردحذف