مصادر موعد تسليم التابلت الثلاثاء المقبل ننشر المحافظات المستهدفة

مصادر موعد تسليم التابلت الثلاثاء المقبل ننشر المحافظات المستهدفة
    مصادر موعد تسليم التابلت الثلاثاء المقبل ننشر المحافظات المستهدفة

    كشف مصادر مطلعة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم السبت، عن موعد تسلمي تابلت الثانوية العامة للطلاب والمعلمين في النظام الجديد المطبق بداية من هذا العام علي طلاب الصف الأول الثانوي، طبقًا لخطة التعليم الجديدة، والذي وضح أن التسليم سوف يبدأ بدءًا من يوم الثلاثاء، أو الأربعاء، المقبلين

    أما عن المحافظات المستهدفة لتسليم تابلت الثانوية العامة فقد أشار المصدر إلي أن هذه المحافظات هي "السويس، وبورسعيد، ودمياط" وخطة التوزيع تشمل أيضًا، فى البداية "الدلتا والصعيد"، ومن ثم "القاهرة والجيزة"، مشيرة إلى أن الكمية التى استلمت حتى الآن وصلت لـ55%.

    وفي وقت سابق، قال الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني: إن الوزارة استلمت الدفعة الثانية من التابلت، وسوف يوزع على طلاب أولى ثانوى والمعلمين.


    وأعلن، الوزير عن استلام الدفعة الثانية من التابلت المدرسي، والذي سيتم توزيعه على طلاب أولى ثانوي والمعلمين.
    وأوضح "شوقي"، أن الوزارة، استلمت في سبتمبر الماضي، شحنة من التابلت، وعددها 100 ألف تابلت، ولفت إلى أن المدارس تم توصيلها بالفايبر، لخدمة التجربة.


    وتوزع وزارة التربية والتعليم، عدد مليون تابلت لطلاب ومعلمي الصف الأول الثانوي للعام الدراسي 2018/2019.
    ويتيح استخدام التابلت الجديد في المرحلة الثانوية، للطالب التعلم والبحث عن طريق التكنولوجيا الحديثة وبدون ضغوط نفسية على الطلاب من أي نوع.


    و"التابلت"، به جميع المعلومات الإضافية، وفى مادة اللغة العربية تحديدًا يتم ضم مقالات ودوريات عالمية معترف بها، وتكون هناك كتابة علمية أدبية، كما أن "التابلت"، يسلم مجانًا، وعليه أنترنت مجانًا لجميع الطلاب.
    ويتيح استخدام التابلت الجديد فى المرحلة الثانوية، للطالب التعلم والبحث عن طريق التكنولوجيا الحديثة وبدون ضغوط نفسية على الطلاب من أى نوع.

    إرسال تعليق