مجانا نموذج اضافة المحذوفين من بطاقات التموين 2019

مجانا نموذج اضافة المحذوفين من بطاقات التموين 2019
    يعاني العديد من المواطنين من حذف أسمائهم من التموين وتعقيد الأجراءات المتعلقة بتحديث بطاقة التموين واضافة المحذوفين ولهذا قدمت وزارة التموين والتجارة الداخليه نموذج تحديث البطاقات التموينية والخاص بمراجعة بيانات بطاقة ( التظلمات ) من أجل التيسير على المواطنين

    ويقوم فيها المواطن بملء البيانات الصحيحة و إرفاق صور المستندات م التسليم لمكتب التموين المختص، وبعدها سوف يتم مراجعة النموذج واضافة المحذوفين في حال وجود أي خطا في الأضافة، وذلك في خلال مدة زمنية بسيطة.

    اضافة المحذوفين من بطاقة التموين

    حيث تواصل مكاتب التموين في كافة محافظات الجمهورية استقبال طلبات تظلمات أصحاب البطاقات الموقوفة والتي بها مشاكل في تحديث البيانات، وذلك تسهيلاً على المواطنين في تقديم الخدمات، حيث سيتقدم المواطن للحصول على استمارة أداء الخدمة التموينية من مكتب التموين التابع له، قبل أن يقوم بتدوين التظلم وملء بيانات الأفراد المستفيدة من البطاقة، ثم يتم تسجيلها واعطاء المواطن إيصالاً يفيد بالتسجيل، ثم يتم تسجيل هذه الطلبات وتبويبها عبر الكمبيوتر بالنظام بعد مراجعتها من قبل المختص.


    وباتت استمارة أداء الخدمة للتظلم من بطاقات التموين متاحة إلكترونياً، ويمكن القيام بتصويرها أون لاين وملء البيانات المطلوبة وإرفاق المستندات الخاص بها، ويمكنكم الحصول على الإستمارة من خلال موقع دعم مصر.


    وننشر استمارة أداء خدمة التظلم مرفقة من تحديث بطاقات التموين والتي تحصل عليها عند التقدم للتظلم منها بمكاتب التموين المنتشرة في جميع فروع  مصر.

    نموذج تحديث بطاقة تموين 2019

    1. فعلا روحنا وعدلنا بس ياريت يتم التنفيذ علشان البهدلة اللى بنشوفها ووجع القلب ده مافيش حد عارف ايه سببه انا بصرف عشر سنوات بالبطاقة الورقية انا وبناتى ولم يحدث شئ وبعد استلامى البطاقة الذكية هذا العام يتم الغاء جميع افراد البطاقة ويتبقى فرد واحد فهذا حرام

      ردحذف
    2. انا اتحذف من عندي مقربين ليه كدا وانا عندي 3اولاد وزوجي وكنت باخد 4افراد

      ردحذف