عاجل لا نية لتغيير الخريطة الزمنية للكي جي وابتدائي والدراسة حتي 24 يناير

عاجل لا نية لتغيير الخريطة الزمنية للكي جي وابتدائي والدراسة حتي 24 يناير

    في تصريحات صحفية بحصوص مد الدراسة حتي الرابع والعشرين من يناير لمراحل النظام التعليمي الجديد أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لا يوجد نية لتغيير جدول انتهاء الفصل الدراسي الأول لطلاب رياض الأطفال بالنظام التعليمي الجديد حيث أنه سوف ينتهي 24 يناير المقبل.

    وقال السيد وزير التربية والتعليم"لن نغير أي مواعيد والجدول كما هو"، كان هذا في رد الوزير بعدما ناشده أولياء أمور رياض الأطفال بالنظام الجديد أن يكون انتهاء الفصل الدراسي الأول قبل 24 يناير.

    وكانت وزارة التربية والتعليم، قد عممت منشورا على المديريات التعليمية، بشأن الخريطة الزمنية للعام الدراسي 2018/2019، ووجه المنشور بالآتي:


    - ضرورة الالتزام بالخريطة الزمنية للعام الدراسي 2018/2019، بحيث تستمر الدراسة بالنسبة للصف الأول الابتدائي ومرحلة رياض الأطفال "KG1 ، KG2" خلال أيام امتحانات الفصل الدراسي الأول لباقي الصفوف الدراسية.


    - عدم الاستعانة بمعلمي الصف الأول الابتدائي ورياض الأطفال في جميع المواد، في أعمال الملاحظة أو المراقبة أو أعمال الكنترول.

    - تشكيل لجان لمتابعة الدراسة في الصف الأول الابتدائي ومرحلة رياض الأطفال حتى 24 يناير 2019.

    ووفقا للخريطة الزمنية للعام الدراسي 2018/2019، ينتهي الفصل الدراسي الأول يوم الخميس الموافق 24 يناير 2019، لتبدأ إجازة نصف العام يوم السبت 26 يناير.

    إرسال تعليق