سقوط سور مدرسة علي الطلبة ووفاة طالب وإصابة 6 طلاب ننشر الأسماء

سقوط سور مدرسة علي الطلبة ووفاة طالب وإصابة 6 طلاب ننشر الأسماء
    >

    توجه اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، لزيارة مدرسة المنار الخاصة بالمرج للوقوف على ملابسات حادث وفاة طالب، وإصابة 6 جراء سقوط سور أعلى سطح المدرسة على التلاميذ.


    ومن المقرر توجه محافظ القاهرة إلى مستشفى جراحات اليوم الواحد لمتابعة الحالة الصحية للتلاميذ، حيث تم نقل المصابين إلى جراحات اليوم الواحد ومستشفى السلام والدمرداش.

    وكشفت إحدى أولياء أمور مدرسة الشرق الخاصة التابعة لإدارة المرج تفاصيل انهيار سور عقار ملاصق للمدرسة على الطلاب، حيث أكدت ولى أمر طالبة أن العقار الملاصق للمدرسة متهالك وقديم وهو ملاصق للمدرسة تمامًا وقد سقط على الطلاب مما أدى إلى وفاة طالب وإصابة آخرين.

    اسماء المصابين في حادث سقوط سور مدرسة بالمرج


    وأشارت ولية الأمر أن المدرسة كانت لا يوجد بها ترميمات أو خلافه بل إنها جاهزة مؤكدة أن ما سقط على الطلاب هو سور العقار المجاور للمدرسة وليس سور المدرسة، مؤكدة أنه يوجد بعض القيادات التعليمية الآن فى المستشفى مع الطلاب لمتابعة الواقعة وإتخاذ اللازم.
    وكان قد قال سليمان محمد بخيت مدير إدارة المرج التعليمية إن الواقعة صحيحة وأن الشرطة توجد الآن داخل المدرسة ويوجد لجنة من الإدارة التعليمية لمعرفة التفاصيل، ويتم تجميع المعلومات فى تقرير، مؤكدًا أنه يتابع الواقعة شخصيًا وسوف يقوم بمحاسبة المقصرين.

    إرسال تعليق