شوقي سنعيد الهيبة لمدارسنا الحكومية في عام التعليم

شوقي سنعيد الهيبة لمدارسنا الحكومية في عام التعليم
    >

    أكد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه يتقدم لجميع المعلمين والطلاب وأولياء الأمور، بخالص التهاني بمناسبة حلول عام 2019، الذي أطلق عليه الرئيس عبد الفتاح السيسي "عام التعليم"، مشيرًا إلى أنه يتمنى لجميع المصريين أن يكون العام الجديد عليهم عامًا موفقًا مليئًا بالأمل والعمل والنجاح.

    وكشف "شوقي"، في تصريحات الخاصة لـ"صدى البلد"، عن الإيجابيات التي ستتحقق خلال عام التعليم، قائلًا: "انتظرونا في عام التعليم حيث سنحتفل معًا ببناء مناهج النظام التعليمي الجديد، واستعادة مدارسنا الحكومية لهيبتها، وسنحتفل أيضًا بارتفاع مستوى جودة التعليم في مصر".

    وأضاف الوزير، "انتظروا أولادنا في المرحلة الثانوية سينطلقون لمستقبل باهر، وسيمارسون تعلمًا حقيقيًا بلا رهبة من الامتحانات".

    واستكمل وزير التعليم، رسالته، "ترقبوا أيضًا انطلاقة كبيرة في مدارس التكنولوجيا التطبيقية، وانتظروا عملًا جماعيًا بين الحكومة والمجتمع المدني والقطاع الخاص لبناء مستقبل أفضل لأولادنا ولمصرنا الحبيبة".

    وكان قد شهد المؤتمر الوطني السادس للشباب، الحديث عن نظام التعليم الجديد، والذي طرحه الدكتور طارق شوقي، وزير التعليم، بشكل واضح، وأظهر له الرئيس السيسي دعمًا كبيرًا.

    وأوصى الرئيس عبد الفتاح السيسي في ختام هذا المؤتمر بإطلاق اسم عام التعليم على عام 2019.

    المصدر جريدة صدي البلد

    إرسال تعليق