خطوات تقديم "تظلم" بطاقات التموين.. تعرف عليها من هنا (مستند)

خطوات تقديم "تظلم" بطاقات التموين.. تعرف عليها من هنا (مستند)
    تقديم تظلم بطاقة التموين استرجاع المحذوف
    تقديم تظلم بطاقة التموين استرجاع المحذوف
    أعلن السيد وزير التموين عن قرارا جديدا بشأن الأفراد المحذوفين من بطاقات التموين بعد انتهاء فترة تحديث البيانات. وقال القرار إنه في ضوء ما قامت به الوزارة خلال الفترة الماضية من إجراءات بتحديث بيانات بعض البطاقات التمويني و الغير مستكملة لبعض البيانات والبطاقات التي بها أخطاء في البيانات وحرصا من الوزارة على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين

     وبحث تظلمات المواطنين الذين تم حذف أحد المستفيدين من البطاقات التموينية الخاصة بهم نتيجة عدم قيامهم بعملية التحديث خلال الفترة التي حددتها الوزارة فقد تقرر مد فترة عمل مكاتب التموين حتى الرابعة مساءا لاستقبال طلبات التظلم من المواطنين.


    خطوات تقديم تظلم بطاقات التموين 

    – يتقدم المواطن الذي تم حذف فرد أو أكثر من بطاقته التموينية للحصول على استمارة أداء الخدمة التموينية لتدوين التظلم الخاص به.

    يقوم المواطن بملء استمارة أداء خدمة مدون بها جميع بيانات المستفيدين بالبطاقة التموينية الخاصة به مؤيدة بصورة الأرقام القومية لجميع أفراد المستفيدين بالبطاقة وتقديمها إلى مكتب التموين كذلك مدون بها رقم التليفون المحمول.
    – يتم تسجيل هذه الاستمارة بمكتب التموين وإعطاء المواطن إيصال يفيد بالتسجيل.


    يتم تسجيل وتبويب هذه الطلبات على الحاسب الآلي الخاص بالنظام بمكتب التموين وإعطاء المواطن إيصال يفيد بالتسجيل.
    – يتم تسجيل وتبويب هذه الطلبات على الحاسب الآلي الخاص بالنظام بمكتب التموين بعد مراجعتها من المختص.


    – يقوم مركز معلومات الإنتاج الحربي برفع البيانات التي تم تسجيلها بواسطة المكتب وإرسالها إلى هيئة الرقابة الإدارية لمراجعتها.
    – تقوم وزارة الإنتاج الحربي بالتأثير على قاعدة البيانات بالبيانات الصحيحة التي تم مراجعتها بواسطة هيئة الرقابة الإدارية وتعديل المستحق منها للتعديل أولا بأول.


    – يقوم مكتب التموين بإخطار المواطن بقبول التظلم أو رفضه مع ذكر أسباب الرفض في موعد غايته عشرة أيام من تاريخ استلام التظلم.

    1. اولا الحذف ده جه عشواى من الوزارة وليس الذين تم تحديثهم لان التى لم تحدث لم تتاثر وتصرف عادى ولكن البطاقات التى تم التحديث بها تم الحذف من قبل الوزارة وهذا يدل على عدم كفاءه القائمين بالعمل وهناك اهمال من قبل المقدمين للخدمه
      ثانيا ايصالل الاستلام بالتظلم يعنى المواطن هيدفع فلوس علشان ياخد وصل يعنى خسارة من الناحيتين
      لم يصرف الافراد التى حذفت من البطاقة قبل شهر او شهرين مين اللى هيعوضه على الخسارة التى قدمتها خدمه التحديث
      رابعا شكرا على قرائنكم كلامي ياريت تبلغوه

      ردحذف
    2. انا اتشالت من التموين اعمل اه

      ردحذف