الغاء امتحانات الطالب الذي سحل معلمته والنيابة تخلي سبيله بضمان 500 جنيه

الغاء امتحانات الطالب الذي سحل معلمته والنيابة تخلي سبيله بضمان 500 جنيه
    يتابع جموع المعلمين واقعة سحل معلمة أثناء امتحانات النقل بالثانوية التجارية بكفر الشيخ مما تسبب في كدمات وأصابات للمعلمة وفرار الطالب، وقد وصلت العقوبة إلي الطالب حرمان الطالب من دخول امتحان العام الثانى لعام الإلغاء، وعلى المدرسة اتخاذ الإجراءات الازمة ، وعرض أمر الطالب على لجنة الحماية المدرسية لأعمال شئونها حيال الطالب فى ضوء أحكام لائحة الإنضباط المدرسى لقيامه بالاعتداء يالضرب على عواطف محمد محمود المعلمة بالمدرسة الثانوية التجارية المشتركة بكفر الشيخ.

    كما شمل القرار إحالة كافة الأوراق إلى النيابة الإدارية بكفر الشيخ لإعمال شئونها قبل المخالفة المنسوبة ضد الطالب، حيث أن العقوبات الواردة بالمادة التاسعة من القرار الوزارى رقم "34" لسنة 2018م لا تحول دون إحالة الأوراق لتلك النياية لتحريك الشق الجنائى من جانبها، وإعمال شئونها حيال المسئولية التأديبية ضد مدير المدرسة ومسئول أمن اللجنة، وذلك للاختصاص.

    وكانت عواطف محمد، 31 سنة، مدرسة، حررت محضر شرطة، حمل رقم 16 أحوال قسم أول كفر الشيخ، ضد الطالب،لمحاولته أخذ الخشبة التى وضع عليها بلاستر وبها جزء حديدى من يدها، وصمم على أخذ الخشبة، فجرها عقب سقوطها على الأرض، فأصيبت بكدمات بوجهها ويديها.

    وأكدت فى المحضر أنها كانت تلاحظ بلجنة مدرسة الثانوى التجارى بجوار نادى كفر الشيخ الرياضي، فى مادة " الجغرافيا " حينما لاحظت قيام "ج.ع" 17 سنة، طالب بإخراج " جلدة بها حديدة، كان يخفيها فى طيات ملابسه، وكان يعقد النية للتشاجر مع زميل له فى نفس اللجنة، عقب خروجهما من المدرسة، سبقا أن تشاجرا سويًا خارج المدرسة أمس ، فطلبت منه اعطائها ذلك الجسم فاستجاب لها.

    وأضافت "المدرسة" فى أقوالها فى المحضر، أن الطالب فى نهاية الامتحان وبعد القيام بتجميع اوراق الاجابة، طلب منها اعطاءه ذلك الجسم ،فرفضت لرغبتها فى تسليمه لمدير المدرسة، فاستدارت، ولكنها فوجئت بالطالب يغافلها ويقوم بإنتزاعه عنوة من يديها ، فأصيبت فى يدها ووقعت على الأرض، وبجرها فى طرقة الطابق الثالث، حتى السلم والتى اصطدمت بحاجز خرسانى فى وجهها منعها من السقوط من أعلى درجات السلم، أمام عدد من زميلاتها، ولاذ بالفرار خارج المدرسة.

    وقالت فى أقوالها ،أنها نهضت بمساعدة زميلتها، والتى قاموا بتوصيلها لغرفة مدير المدرسة، التى قصت عليه ما حدث، ولكنه لم تجد منه اهتمام ورد عليها " انا مش هعرف أعمل حاجة ليه الإ لما يجى بكرة"، ولم يتصل بالشرطة، فاتصلت بالإدارة التعليمية التى أرسلت لجنة للتحقيق فى الواقعة ، وتم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 16 أحوال قسم أول كفر الشيخ.

    وتمكنت مديرية أمن كفر الشيخ، بإشراف اللواء فريد مصطفى ، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائى، من القاء القبض على الطالب، وبالتحرى عن الواقعة تبين أن المعلمه أخذت منه الخشبة الملفوفة ببلاستر وبها جزء حديدى، وكان يمزح مع احد أصحابه باللجنة، وعندما خرج من اللجنة رفضت اعطاءه الخشبة فجذبها منها فسقطت على الأرض، وجرها فإصيبت بالإصابات الواردة فى التقرير.

    وبالعرض على نيابة بندر كفر الشيخ برئاسة المستشار أحمد شفيق، رئيس النيابة، تحت إشراف المستشار ياسر الرفاعى المحامى العام لنيابات كفر الشيخ الكلية ، قرر إخلاء سبيل الطالب "ج ع" 17 سنة " على سبيل محضر واقعة التعدى على معلمة بمدرسة كفر الشيخ الثانوية التجارية المشتركة، بضمان مالى قدره 500 جنيه.

    ووجهت النيابة، للطالب  المتعدي" تهمة، التعدى على موظف عمومى أثناء تأدية عمله، وأحداث إصابة به طبقاً للتقرير الطبى المرفق برقم 415 والصادر من مستشفى كفر الشيخ العام بتاريخ 21 يناير.

    1. لين الإعلام والتليفزيون لو كان العكس كلنا الدنيا قامت علي المعلم وفين الوزير والمحافظ فاكرين قصة إلينت الأخيرة والأعراب ولا احنا اسرع شئ عندنا النسيان لم هو التجاهل

      ردحذف