بصورة البطاقة احصل مجانا علي كارت ميزة من البنك الأهلي لسداد الفواتير ومميزات أخري

بصورة البطاقة احصل مجانا علي كارت ميزة من البنك الأهلي لسداد الفواتير ومميزات أخري
    الحصول علي كارت ميزة المجاني المقدم من البنك الأهلي
    الحصول علي كارت ميزة المجاني المقدم من البنك الأهلي 

    في ظل سعي الدولة إلي ميكنة العملات والتعامل المادي قام علاء فاروق الرئيس التنفيذي التجزئة المصرفية في البنك الأهلي المصري، عن بدء البنك بإصدار كارت "ميزة" المدفوع مقدما بداية من يوم الأحد المقبل لجميع المواطنين بمصر، ونذكر لكم في هذا المقال مميزات كارت ميزة المقدم من البنك الأهلي والذي يصدر مجانا وبصورة البطاقة.


    بطاقة ميزة هي أول بطاقة وطنية تطرحها الحكومة المصرية من خلال البنك الأهلي وذلك في ظل السعي من الحد من التعامل النقدي " الكاش " والعمل علي ميكنة المدفوعات وتحقيق الشمول المالي .

    خطوات استخراج كارت ميزة المدفوع مقدما

    كارت ميزة يمكن استخراجه بسهولة مطلقة وذلك عن طريق توجخ المواطن إلي مقر البنك مع اصطحاب صورة مستند إثبات شخصية فقط ومصاريف إدارية بسيطة والمبلغ اللي يرغب في ايداعه بالكارت.


    وبالنسبة لقلق المواطنين من طلب البنك فتح حساب من أجل الحصول علي الكارت فقد طمئن المسئولين المواطنين أن استخراج البطاقة لا يتطلب من أي مواطن فتح حساب بنكي للحصول عليها، ويستطيع أي العميل الحصول على البطاقة المدفوعة مقدما

    وعن السن المطلوب فيمكن للمواطنين بدءا من 16 سنة مع صورة من إثبات الشخصية الحصول علي البطاقة ويتم شحنها نقدًا حسب احتياجاته من أي فرع من فروع البنك أو ماكينات الصراف الآلي .

    مميزات كارت ميزة البنك الأهلي

    سوف تتيح بطاقات ميزة التسوق والسداد الآمن عبر الإنترنت لكافة المدفوعات المحلية وبصفة خاصة الحكومية، كما تتيح لحامليها خدمة الإيداع سواء لشحن رصيد البطاقة أو الإيداع في الحسابات المربوطة عليها.


    وتُمكّن "ميزة" حاملها من حرية السحب النقدي من ارصدتهم عبر شبكة الصراف الآلي المحلية (123)، كما ستمكن حامليها من سداد المدفوعات الحكومية إلكترونيا بسهولة وأمان، إضافة إلى إتاحة الشراء خلال شبكة واسعة من التجار المختلفين ممن لديهم نقاط البيع الإلكترونية (POS).

    إرسال تعليق