امتحان الفيزياء اليوم سهل ولكن الوقت غير كافي لمن لم يحصل علي التسريب

امتحان الفيزياء اليوم سهل ولكن الوقت غير كافي لمن لم يحصل علي التسريب
    >
    امتحان الفيزياء اليوم
    انتهي طلاب الصف الأول الثانوي اليوم من امتحان مادة الفيزياء الذي لطالما كات عقبة في وجه طالب الثانوي العام، ولكن اعرب الطلاب اليوم عن مدي استيائهم من ضيق الوقت رغم سهولة الأمتحان حيث بدأ زمن الامتحان من التاسعة صباحًا حتى العاشرة والنصف مساءً.


    وتباينت آراء الطلاب بعد خروجهم من لجنة مدرسة كلية السلام للثانوية بنين بمصر الجديدة، فالبعض أكد سهولة الامتحان ووضوحه، والبعض الآخر أكد صعوبته وعدم وجود وقت كافٍ للإجابة، أن الامتحان كان بالفعل لا يمكن تأديته إلا بنظام أوبن بوك ليسهل الحل.

    فقالت نور عبد المنعم، إنها فوجئت بانتهاء وقت الامتحان، الذي كان يحتاج لتفكير طويل للإجابة عن أسئلته على الرغم من سهولة الأسئلة ، لذا لم يسعف الوقت بعض الطلاب ولم يتمكنوا من كتابة الإجابة كاملة.

    وأشارت سهيلة مجدي، إلى أن الامتحان تناول أسئلة من خارج الكتاب ، لذا لم يكن نظام الكتاب المفتوح نافعا بشكل كبير في الإجابة عن الأسئلة، مؤكدة أنها تمكنت من الإجابة عن الأسئلة ولكن النظام الجديد وضيق الوقت هو ما سيجعلها تفقد بعض الدرجات.


    بينما أعربت سلمى أحمد، عن سعادتها بالامتحان اليوم، مؤكدة أن تخوفاتها قد أزيلت بمجرد رؤية ورقة الأسئلة، والتي لم تخرج عن الكتاب، مؤكدة أن نظام الأوبن بوك ساعدها في الإجابة عن جميع الأسئلة بسهولة.


    وأكدت الأمر ذاته نهى محمد، مشيرة إلى أن الامتحان كان في مستوى الطالب المتوسط، وجميع الأسئلة لم تخرج عن الكتاب، مؤكدة أنها استطاعت أن تنهي الامتحان قبل انتهاء وقت الاجابة، متمنية أن تكون باقي الامتحانات بالشكل ذاته.

    شارك لتعم الفائدة
    سيد توفيق
    @مرسلة بواسطة
    معلم لغة عربية أرغب بإثراء المحتوي العربي وتقديم بصمة فارقة للمجتع المحلي.. أعشق المدرس بوك وأعمل جاهدا علي تطويره وتقديم النفع للمعجبين به ..

    إرسال تعليق