انتحار طالبة في 3 اعدادي بعد امتحان الدراسات..ننشر الأسباب والتفاصيل

انتحار طالبة في 3 اعدادي بعد امتحان الدراسات..ننشر الأسباب والتفاصيل
    >
    انتحار طالبة تالته اعدادي

    بعد انتشار حالة من الغضب بسبب امتحان العلوم وصعوبته في محافظة المنيا اصيبت محافظة الدقهلية بصدمة شديدة جراء قيام طالبة بالصف الثالث الاعدادي بإلقاء بنفسها في مياه ترعة بمنية النصر بمحافظة الدقهلية عقب أدائها امتحان الفصل الدراسي الأول في مادة الدراسات الاجتماعية والتربية الدينية.

    وقد أقدمت الطالبة على الانتحار عقب مرورها بأزمة نفسية نتيجة حدوث خلافات مع أسرتها ولتخوفها من النتيجة.


    جاءت التفاصيل عند تلقي اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بانتحار طالبة بالشهادة الإعدادية وتدعى "عزة محمد السعيد - ١٦ عامًا - مقيمه منية النصر"، حيث غافلت صديقاتها عقب خروجها من الامتحان وألقت بنفسها في المياه أمام قاعة ديجيتال.


    وتبين من التحريات أن الطالبه تعاني من خلافات أسرية وأصابتها أزمة نفسية بسبب الامتحانات، وتم نقل الجثة الى مستشفى منية النصر، وتحرر محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة.


    هذا وانتهي طلاب الشهادة الاعدادية من الأمتحانات اليوم بجميع محافظات الجمهورية ومن المتوقع أن تظهر النتيجة خلال الأسبوع المقبل في عديد من المحافظات كالمنوفية التي أعلنت الأسبوع المقبل كحد أقصي لظهور النتيجة وسوف نتابع معكم نتائج الشهادة الأعدادية أولا بأول فور ظهورها

    1. لا حول ولا قوة الا بالله ربنا يرحمها ويغفر لها ويصبر أهلها

      ردحذف