التعليم تابلت جديد بـ100 جنيه في حال فقدان أو تلف التابلت تماما.. ننشر الشروط

التعليم تابلت جديد بـ100 جنيه في حال فقدان أو تلف التابلت تماما.. ننشر الشروط
    >
    تأمين تابلت الثانوية العامة مع البريد المصري
    قام الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم صباح اليوم بإعلان العديد من التفاصيل الجديدة بخصوص الترم الثاني من تسليم التابلت ووضع كتب الترم الثاني التي تم الأنتهاء من معظمها لطلاب النظام التعليمي الجديد ، ولكن ما لفت الأنتباه هو ما صرح به بخصوص صرف تابلت جديد بقيمة 100 جنيه.


    تأمين تابلت وزارة التربية والتعليم مع البريد

    جاء ذلك من خلال التعاون بين وزارة التربية والتعليم  وهيئة البريد المصري لتوفير تأمين شامل على التابلت المزمع توزيعها في مطلع الترم الثاني على طلاب الصف الأول الثانوي بإشتراك سنوي قيمته ١٠٠ جنيه مصري مما يسمح بالحصول على جهاز بديل في حالة فقدانه أو حالة التلف التام.


     وأضاف سيادته أن الوزارة تضع اللمسات النهائية لمنظومة توزيع التابلت حول الجمهورية في مطلع الترم الثاني. إن هدف التابلت هو اتاحة نفس الفرصة لكل الطلاب للوصول إلى المحتوى الرقمي وتأدية الإمتحانات الإلكترونية بدون تكلفة.


    وقد تم الإنتهاء من توصيل الألياف الضوئية لكافة المدارس الثانوية بالجمهورية ونضع حالياً اللمسات الأخيرة للشبكات الداخلية بالمدارس مع تركيب شاشات تفاعلية في فصول الأول الثانوي. تم تجهيز المحتوى الرقمي على بنك المعرفة المصري وبالأخص منصة إدارة التعلم والتي يمكن الوصول إليها من هذا الرابط: اضغط هنا


    يتم إعداد بنوك اسئلة في كل المواد تقيس مهارات الفهم حتى يمكن الإستعانة بها في إمتحانات نهاية العام الدراسي. وفي نفس الوقت يتم إعداد البنية التكنولوجية للإمتحانات الإلكترونية والتي سوف تقضي على مشاكل التسريب تماماً بدون أي تدخل بشري.

    إرسال تعليق