وزير التعليم "أنا سايب الغش بمزاجي" وممكن ابعت الأمتحانات بالطيران الحربي

وزير التعليم "أنا سايب الغش بمزاجي" وممكن ابعت الأمتحانات بالطيران الحربي
    >
    أنا سايب الغش بمزاجي

    القي الدكتور طارق شوقي بعديد من التصريحات الصريحة والمفأجاة للعديد من المهتمين بالشأن التعليمي خلال لقائه مع ال BBC ولعل من أكثر تلك التصريحات غرابة ما قاله عن امتحانات الصف الأول الثانوي وخصوصا التسريبات حيث قال ما ملخصه الأتي:

     انا سايب الغش بمزاجى
    انا ممكن احبس اللي هيضع امتحان شهر في بيته
     انا ممكن اطبع الامتحانات في جهة سيادية


     انا ممكن ابعت الامتحانات للمدارس بالطيران الحربي.
     انا عايز ادرب الطلاب و بس


    وأكد "شوقي"، خلال حواره ببرنامج "نقطة حوار"، المُذاع عبر فضائية "بي بي سي عربي"،: «ممكن نوقف الغش، عن طريق طباعة الامتحانات في مطابع جهات سيادية، وحبس من يضع الامتحان شهرا دون أن يرجع بيته، وإرسال الامتحانات للإدارات التعليمية بالطيران الحربي».


    وأضاف وزير التربية والتعليم، أن امتحانات الثانوية ليس لها درجات وليست مقياسا للرسوب والنجاح، موضحا أن الغرض من الامتحانات هو تدريب الطالب على طريقة الأسئلة الجديدة.


    شارك لتعم الفائدة
    سيد توفيق
    @مرسلة بواسطة
    معلم لغة عربية أرغب بإثراء المحتوي العربي وتقديم بصمة فارقة للمجتع المحلي.. أعشق المدرس بوك وأعمل جاهدا علي تطويره وتقديم النفع للمعجبين به ..
    1. يارب ما يكونش في غش في الثانويه العامه

      ردحذف
    2. صحيح هذه تدريبات علي نمط الاسئله الجديده ولا مانع من الاطلاع علي الاجابات حتي يتعود الطلاب علي الاجابات النموذجيه ولكن وضعت بطريقه غير منظمه حيث كانت المقاعد باللجان تحتوي علي طالب الصف الاول بجوار طالب من الصف الثاني ثانيااا لا جدوي من دخول الطالب بالكتاب المدرسي حيث اساء طالب الصف الثاني استخدامه كوسيله للغش حيث تم وضع اوراق وكتابات داخله للصف الثاني ويجب التعاون من الجميع لنجاح المنظومه والتزام الجديه وفقكم الله وسدد خطاكم

      ردحذف
    3. ما وجه الغرابة المزعومة ؟؟
      الرجل كلامه منطقي جداا

      ردحذف