طلاب أولي ثانوي الأمتحان بيجيلنا علي الواتساب الساعة 8 ومفيش داعي للدروس الخصوصية

طلاب أولي ثانوي الأمتحان بيجيلنا علي الواتساب الساعة 8 ومفيش داعي للدروس الخصوصية
    >

    انتهي طلاب الصف الأول الثانوي اليوم من امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية في حالة من الرضي والسرور رغم تسريب الأمتحان اليوم علي مواقع التواصل الأجتماعي واعتراف التعليم بتسريبه من خلال طالب في محافظة الدقهلية واتخاذ الأجراءات القانونية معه من تحقيق مبدئي وخلافه.


    وقد لوحظ عقب أداء امتحان ماده اللغة الثانيه للصف الأول الثانوي مواد " الالمانى-الفرنساوى-الإيطالى-الإسبانى" ،قيام عدد من الأشخصا بترويج مجموعة من الأعلانات الخاصة بالدروس الخصوصية لعدد من المعلمين وقيام مجموعات أخري بترويج ورق على الطالبات مكتوب عليها ليالى مراجعه الامتحان فى ماده الكيمياء التى سوف بأداء امتحانها غدا.


    وعند عرض هذه الأعلانات والأوراق علي التلاميذ تم تقطيع هذه الأعلانات ورفض المراجعات وقال الطلاب  "ما لهوش  لازمه مافيش دروس خصوصية واذا كانت الامتحان بيجيلنا على الوتساب يوميا الساعه 8 مساءا  نوجع  قلبنا ليه"!


    والتفسير الوحيد لما قام به الطلاب هو عدم اعتبار امتحانات النصف الأول من العام الدراسي ضمن المجموع أو النجاح والرسوب واعتبارها تجريبية لتدريب الطلاب علي الأمتحانات، وأبدي العديد من الطلاب سعادتهم من امتحانات الأوبن بوك وتقبلهم لها رغم عدم وجود أي قيمة للكتاب المدرسي داخل اللجان.



    شارك لتعم الفائدة
    سيد توفيق
    @مرسلة بواسطة
    معلم لغة عربية أرغب بإثراء المحتوي العربي وتقديم بصمة فارقة للمجتع المحلي.. أعشق المدرس بوك وأعمل جاهدا علي تطويره وتقديم النفع للمعجبين به ..

    إرسال تعليق