أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، بيانا رسميًا أعلنت خلاله أنه قد تقرر أن يشارك طلاب مراحل ما قبل التعليم الجامعي مشاركة تضامنية قيمتها خمسة جنيهات، وذلك لصالح صندوق تكريم أسر شهداء وضحايا ومصابي ومفقودي العمليات الحربية والأمنية، وذلك بدءًا من العام الدراسي المقبل 2019 – 2020.


وأوضحت الوزارة في بيانها أن هذا القرار يأتي إيمانًا من الوزارة بحجم وقيمة تضحيات الشهداء والمصابين من قوات الجيش والشرطة لحماية الوطن وتأمين المصريين، وعملًا بدورها التربوي والتعليمي.


وقال البيان : تضع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نصب عينيها أهمية توعية النشء وتعريفهم بالدور الكبير الذي تلعبه كل من القوات المسلحة والشرطة المصرية لتأمين الوطن والمواطنين، وذلك عبر إدماج قيم الوطن والمواطنة والانتماء في المناهج الدراسية لكافة المراحل الدراسية


وإيمانًا من الوزارة بأهمية المشاركة كوسيلة فعالة لغرس قيم الانتماء، وتنشئة الصغار والشباب على معرفة الدور الحيوي الذي تلعبه قوات الأمن لتأمين البلاد وضمان معيشة آمنة للجميع.


وأضاف البيان : تنتهز وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني هذه الفرصة لتوجيه التحية إلى كل شهداء ومصابي الجيش والشرطة الذي يضحون بحياتهم في سبيل البلاد وتأمين أهلها.

المصدر جريدة صدي البلد
تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • 👤 Unknown

    تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر

  • 👤 غير معرف

    اقسم بالله حرام عليكم انتم مش بتشوفوا الناس اللي بتيجي مش عارفه اصلا تدفع المصروفات ولا تجيب كراسات