نتابع معكم لحظة بلحظة أخر اخبار تعاقدات المعلمين الجديدة في مسابقة وزارة التربية والتعليم والتي يتقدم لها عدد كبير للعمل مدة ثلاثة أشهر بأجر 1000 جنيه مصري، وجاء في أخر الأنباء ما أكدهالدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين ، أن الوزارة سترسل رسائل إلكترونية على البريد الالكترونى لجميع المتقدمين لمسابقة العقود المؤقتة للمعلمين خلال ايّام معدودة.


وقال عمر في تصريحات له عبر جروب ادعم د.طارق شوقي عبر تطبيق واتس اب : أن هذه الرسائل ستوضح لكل متقدم ما اذا كان اجتاز اول مرحلة من المسابقة ، او لم يجتزها ، مشيرًا إلى أن هذه الرسائل سترسل بناء على المعلومات المسجلة بالاستمارة الالكترونية ومطابقتها بشروط الإعلان.

أن يوم الخميس المقبل آخر موعد للتقديم إلى مسابقة العقود المؤقتة للمعلمين إلكترونيًا.

وقال "عمر"، إنه من المقرر أن تبدأ الإدارات التعليمية فى استلام المستندات المطلوبة فى الإعلان، ابتداءً من السبت الموافق ١٦ فبراير حتى يوم الخميس ٢١ فبراير، مطالبًا المتقدمين بالتسجيل في البريد الإلكتروني الشخصي لهم؛ لأنه سيكون وسيلة التواصل معهم إذا تم اختيارهم للوظائف المطروحة.


وأضاف نائب وزير التربية والتعليم، أنه في إطار حرص الوزارة لسرعة وضمان التواصل مع جميع المتقدمين ، يجب إدخال معلومات البريد الإلكتروني الشخصي للمتقدم على الاستمارة الإلكترونية، للتواصل والأخطار بمواعيد المقابلات الشخصية والاختبار، ومواعيد توقيع العقود في حالة اجتياز شروط التقديم والضوابط الخاصة بالمسابقة.


ووجه رسالة إلى من قدم في المسابقة بالتأكد من إدخال البريد الإلكتروني بشكل صحيح من خلال تحديث بياناته على الموقع المخصص لاستقبال الطلبات لضمان سرعة التواصل معهم.

تعليقات
3 تعليقات
إرسال تعليق
  • 👤 الشيخ

    ارحمونا بقا والله حرام اللي بيحصل ده

  • 👤 الشيخ

    أنا عاوز اعرف الرساله بالموافقه على طلب التقديم اتقبل ولا لأ إزي مفيش رساله وصلتني على البريد الإلكتروني

  • 👤 Unknown

    طاب والناس اللي مدخلتش بريد إلكتروني ولكن دخلوا رقم المحمول