التعليم تستبعد معلم ضرب طالب قال له " اديك في القله "

التعليم تستبعد معلم ضرب طالب قال له " اديك في القله "
    فيديو اديك في القله

    انتشر علي مواقع التواصل الأجتماعي فيديو لمعلم يقوم بضرب طالب في الفصل وجاءت الأسباب وراء قيام المعلم بهذا السلوك مختلفة فهناك من قال أن الطالب قام بسب المعلم والبصق عليه، وهناك من قال أن المعلم قد ضبط الطالب أثناء مشاهدة فيلم أباحي أثناء شرح المعلم الدرس وأن الطالب قال للمعلم " اديك في القلة " وهو ما اخرج المعلم عن شعوره وقام بهذا الأمر


    وفي تحرك سريع قامت مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، بالرد علي واقعة الفيديو وضحت فيه أنه فيما يخص الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، الموافق الثامن والعشرين من فبراير، قررت استبعاد معلم قام بضرب طالب بإحدى مدارس المحافظة، لحين انتهاء التحقيقات.


    وأفاد مصطفى العجمي القائم بأعمال مدير مديرية التربية والتعليم، بأن المعلم تم استبعاده من المدرسة لحين انتهاء التحقيقات بالشئون القانونية بإدارة شرق الإسكندرية التعليمية.


    هذا ولم يصلنا لحين اللحظة السبب الأساسي وراء قيام المعلم بهذا السلوك والجزاء الذي ينتظر الطالب في حال قيامه بأهانة المعلم أو قيامه بسلوك مشين داخل الفصل.

    نترككم مع الفيديو

    1. سوف يتم معاقبة المعلم لاهانة الطالب دون النظر الى مكانة المعلم... والسبب الرئيسى الذى ادى الى ذلك المشهد؟ ماذا لو كان الطالب هو من اهانة المعلم هل سيتم استبعاد الطالب؟

      ردحذف
    2. لو الولد قال له أديك ف القلة يبأه يستاهل الضرب على القلة واللي يزعل يتفلأ

      ردحذف