أسئلة اختبارات مسابقة التربية والتعليم 2019
أسئلة اختبارات مسابقة التربية والتعليم 2019



وضح مجموعة من المتقدمين لمسابقة التربية والتعليم 2019، والذين تم امتحانهم في المراكز التكنولوجية ضمن الاختبار الأساسي للقبول بوظيفة معلم بوزارة التربية والتعليم اليوم الإثنين، طريقة وملامح الامتحان الذين اجتازوه في العديد من التخصصات وننشر لكم اليوم هذه الملامح كما ذكرها المتقدمين للمدرس بوك.

أسئلة اختبارات مسابقة التربية والتعليم 2019

حيث قال المتقدمين على وظيفة معلم فصل، في تصريح خاص لـ"المدرس بوك"، ملامح مختلفة تبدأ بمدة الاختبار والتي وصلت إلي 30 دقيقة، مع عدد أسئلة للاختبار الواحد يصل إلي 40 سؤالا، يشمل الرياضيات، والإعراب، وطرق مناهج التدريس بشكل عام.


أما عن نمط الأسئلة التي يتكون منها الأمتحان فقد وضح المتقدمين ، أن الاختبار إلكتروني، والأسئلة عبارة عن اختياري، والوقت المحدد للإجابات يحتاج سرعة في الأداء، وعن المستندات الواجب توافرها مع المتقدم فيطلب منك عزيزي الممتحن البطاقة الشخصية وهناك تشديدًا على عدم اصطحاب الهاتف المحمول، أو أي أوراق تشمل أسئلة أو خلافه.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بدء اختبار المتقدمين لمسابقة العقود المؤقتة، اليوم، بالمحافظات، وذلك لمن استوفوا الشروط التي وضعتها الوزارة.


من جهته أكد نائب الوزير لشئون المعلمين الدكتور محمد عمر، أنه عقب انتهاء الامتحان ستصل رسالة لمن تقدم للامتحان، بالنتيجة فى موعد أقصاه 48 ساعة.


وكشف "عمر"، أن 71 ألفًا و227 متقدمًا، استوفوا الشروط التي وضعتها الوزارة، ومن حقهم دخول الاختبار.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق