وزير التعليم: مناهج جديدة للصفين الثانى والثالث الابتدائي ستحدث نقلة نوعية لم نرها من قبل

وزير التعليم: مناهج جديدة للصفين الثانى والثالث الابتدائي ستحدث نقلة نوعية لم نرها من قبل
    >

    قال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إنه يتم خلال الفترة الراهنة بناء مناهج الصفين الثانى والثالث الابتدائي الذي سيحدث نقلة نوعية لم نرها من قبل.

    وأضاف شوقي خلال حفل توقيع برتوكول تعاون بين وزارة التربية والتعليم وسلاح التلميذ لدمج ذوى القدرات الخاصة  في المنظومة التعليمية، أن البعض يطالب بالتغيير في المراحل المبكرة ولكنهم غير متابعين أن التطوير بدأ من شهر ٩ الماضى ولدينا ٣ مليون طالب يتعلمون مناهج جديدة مثل الدول المتقدمة.

    وأشار ألى أن جزء من التمويل الذي خصصه الرئيس سنخصصه لعمل نسخه للطلاب ذوى القدرات الخاصة فى المناهج الجديدة، إلى جانب توظيف محتوى بنك المعرفة لخدمة لذوى الاحتياجات الخاصة.

    شارك لتعم الفائدة
    سيد توفيق
    @مرسلة بواسطة
    معلم لغة عربية أرغب بإثراء المحتوي العربي وتقديم بصمة فارقة للمجتع المحلي.. أعشق المدرس بوك وأعمل جاهدا علي تطويره وتقديم النفع للمعجبين به ..
    1. حد بس يعرف الوزير ان ياريت ينزل الكتب والمناهج بدرى شويه اولى ابتدائي قعدت من غير ما تكمل المنهج ولا تستلم كونكت بلس

      ردحذف
    2. كفايه مده يا وزير التعليم انته مش فاهم حاجه في التعليم نهائي وشغال تجرب خططك التعليمية الفاشلة ضيعت الناس والطلبه واولياء الأمور احنا مش فاضيين علشان تحطنا حقل تجارب لو انت صح شريف ومش عايز تضيع وقت الطلبه معاك اعمل الصح
      رساله من مدرس

      ردحذف
    3. ياريت بس الكتب تنزل قبل الدراسه ويدخلوا يستلموا كل الكتب وياريت نعرف الكونكت بلس فقط للغاات التجريبى ولا هايدرسوا المنهجين الكونكت والكونكت بلي

      ردحذف