موعد اجازة الأستفتاء علي التعديلات الدستورية 2019 وثلاثة اجازات تالية لها وموقف المعلمين في جميع المدارس منها

موعد اجازة الأستفتاء علي التعديلات الدستورية 2019 وثلاثة اجازات تالية لها وموقف المعلمين في جميع المدارس منها
    >
    موعد اجازة الأستفتاء علي التعديلات الدستورية 2019
    موعد اجازة الأستفتاء علي التعديلات الدستورية 2019

    شهر إبريل ملي بالأجازات الرسمية التي تتعطل فيها الدراسة ولكن هذا العام يتوافق مع هذه الأجازات مواعيد استفتاء التعديلات الدستورية عام 2019، بعدما أعلنت الهيئة العليا للانتخابات، عن التوقيتات الجديدة لاستفتاء المصريين على التعديلات الدستورية 2019، التي تنص علي  تعديل مدة رئاسة الجمهورية، لتكون ست سنوات، بدلاً عن أربع سنوات، مع وضع بعض البنود الأخري.

    اجازة استفتاء الدستور 2019

    أما عن موعد الأستفتاء علي التعديلات الدستورية فهي اجازة اقرتها الدولة للمدارس التي يعقد بها لجان وفي انتظار تعليمات وزارة التربية والتعليم لباقي المدارس الأخري، ولكن جرت العادة في التعديلات والأنتخابات السابقة علي أن تعمل باقي المدارس بشكل طبيعي ويحصل المعلمين والطلاب علي اجازة في المدارس التي تحتوي لجان

    ولهذا سيتم  إعطاء تلاميذ المدارس إجازة رسمية لمدة 3 أيام وذلك حتى يتمكن المواطنين من إجراء التصويت على التعديلات الدستورية بالمدارس، وهذه الأجازات هي الاثنين 22/4– الثلاثاء 23 /4 – الأربعاء 24 /4، علي أن تتسلم القوات المسلحة المدارس في اليوم السابق لهذه المواعيد للإعداد للجان.

    موعد اجازة عيد تحرير سيناء ابريل 2019

    تلي اجازة الأستفتاء علي التعديلات الدستورية اجازة عيد تحرير سيناء وذلك في يوم الـ 25 من ابريل ، وفيه يحتفل الشعب المصري  بتخليد ذكرى تحرير سيناء  من العدو الصهيوني وتقرها الدولة كإجازة رسمية لجميع العاملين فى الدولة فى القطاعين العام والخاص.

    موعد اجازة  عيد القيامة المجيد في أبريل  2019

    يلي اجازة عيد تحرير سيناء احتفال الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد في يوم الأحد الموافق 2019/4/28، حيث يبدأ القداس في ليلة يوم الأحد وتنقل هذا العام الطقوس من الكاتدرائية بالمدينة الإدارية الجديدة، في جو ملئ بالبهجة والاحتفال بهذا اليوم.

    موعد اجازة عيد شم النسيم 2019

    يلي هذه الأجازات اجازة عيد شم النسيم الذي يأتي يوم الاثنين ال 29 من شهر أبريل ويتزامن اعتدال الجو وعودة ارتفاع درجات الحرارة في مصر مع اقتراب قدوم عيد شم النسيم.

    إرسال تعليق