شاومينج يرعب طلاب ثانوي الفيزياء فوق العادي والتاريخ سهل والتعليم ترد

شاومينج يرعب طلاب ثانوي الفيزياء فوق العادي والتاريخ سهل والتعليم ترد
    تسريب امتحان الفيزياء

    يتابع طلاب الصف الثالث الثانوي بشغف شديد جميع أنباء امتحان الفيزياء من مستشارين المواد المختلفة لمعرفة النقاط المهمة، ومدي صعوبة امتحان الفيزياء، ولكن نشر أدمن صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، رسالة لتخويف طلاب الثانوية العامة من امتحان الفيزياء الذي من المقرر أن يؤديه طلاب الشعبة العلمية صباح غدٍ السبت.

    جاء نص هذه الرسالة من شاومينج قائلا:

    امتحان الفيزياء صعب جدا فوق العادى ، و أستاذ الفيزياء معرفش يحل اسئلة فيه يا شباب ، شدوا حيلكم وبالنسبة لامتحان التاريخ سهل وكله مباشر .

    ومن جانبهم .. ناشد المسئولون عن امتحانات الثانوية العامة 2019 ، طلاب الثانوية العامة بعدم الانسياق وراء أي شئ يتم كتابته عبر صفحات شاومينج واعوانه عبر فيس بوك ، مشيرين إلى أن مثل هذه الرسائل لابد من تجاهلها لان هدفها الوحيد تشويش طلاب الثانوية العامة و اثارة القلق والجدل والرعب بينهم في ليلة كل امتحان ، حتى يدفعوا لصفحات الغش أموالا مقابل إيهامهم بتسريب الامتحان لهم ، وفي النهاية يمنحهوهم امتحانات وهمية لا علاقة لها بالامتحان الحقيقي.

    مقال مرتبط تحميل مراجعة الجمهورية في الفيزياء 2019 من هنا


    وقال المسئولون : " لا شاومينج ولا غيره يقدر يوصل لمضمون امتحان الفيزياء أو التاريخ قبل توزيعه في اللجان ، وجميع اسئلة الامتحان سرية ولا يمكن لأحد توقع مستواها.

    ومن المقرر أن يؤدي طلاب الثانوية العامة "الشعبة العلمية" صباح غد امتحان الفيزياء 2019 ، بينما يؤدي طلاب الشعبة الادبية امتحان التاريخ ، ويبدأ زمن الامتحان من التاسعة صباحا حتى الثانية عشر ظهرا.

    وكانت قد انطلقت رسميًا امتحانات الثانوية العامة 2019 يوم السبت 8 يونيو 2019 ومن المقرر أن تستمر حتى الاربعاء 3 يوليو 2019 ، وقد انتهى الطلاب حتى الآن من أداء امتحان اللغة العربية، التربية الدينية ، الاقتصاد والإحصاء، اللغة الأجنبية الأولى، الاستاتيكا، الأحياء، الديناميكا، الفلسفة والمنطق.

    إرسال تعليق