التعليم الانتهاء من تصحيح نتيجة اولي ثانوي والنتيجة علي هيئة اشعار علي التابلت

التعليم الانتهاء من تصحيح نتيجة اولي ثانوي والنتيجة علي هيئة اشعار علي التابلت
    >
    تصحيح نتيجة اولي ثانوي
    تصحيح نتيجة اولي ثانوي
    يتابع العديد من أبنائنا وبناتنا ظهور نتيجة اولي ثانوي 2019 هذا العام خصوصا بعد تداول صور البارحة لنتيجة اولي ثانوي خدمات وهو ما نفته التعليم جمله وتفصيلا موضحة أن نتيجة الصف الأول الثانوي العام لم تظهر لحين اللحظة، مشيرًا إلى انتهاء تصحيح الامتحانات التي أداها الطلاب إلكترونيًا بـ256 مركز للتصحيح الإلكتروني على مستوى الجمهورية.

    وأوضح مصدر مطلع، في تصريح اليوم، أن الوزارة قد عممت منشورًا على جميع المديريات التعليمية، يوجه بعدم إعلان نتائج الامتحانات الورقية، والانتظار حتى انتهاء تصحيح جميع الامتحانات الإلكترونية والورقية، وإعلان النتيجة لجميع الطلاب في آن واحد.

    وشدد على أن إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي، نهاية الأسبوع الجاري، وعقد وزير التربية والتعليم مؤتمرًا صحفيًا، للكشف عن تفاصيل الامتحانات، لافتًا إلى أن جميع مراكز التصحيح انتهت من أعمالها، وتعكف الوزارة حاليًا على تجميع النتائج لإعلانها في صورتها النهائية.

    وشدد المصدر أنه بالنسبة للطلاب الذين أدوا امتحانات الصف الأول الثانوي إلكترونيًا، تصل النتائج إليهم من خلال أجهزة "التابلت" الخاصة بهم، عبر نافذة LMS في شكل رسالة أو إشعار.

    وكان وزير التربية والتعليم، كشف أن نتيجة الصف الأول الثانوي هذا العام تعلن في شكل جديد، إذ يصل لكل طالب نتيجته التفصيلية في كل مادة، مع مقارنة بينها وبين نتائج زملائه لمعرفة ترتيبه، بالإضافة إلى نصائح في كل مادة لتحسين المستوى خلال السنوات المقبلة.

    وبالنسبة للطلاب الحاصلين على نسب أعلى من 50% في جميع المواد، لهم حرية اختيار دخول الامتحان الثاني المقرر عقده في يوليو المقبل، أو الانتقال للصف الثاني الثانوي دون دخول المحاولة الثانية، أما الطلاب الذين يحصلون على أقل من 50% في مادة أو أكثر عليهم دخول فرصة يوليو.

    1. طلعههولنا انتو بتعزبونا وخلاص

      ردحذف
    2. أشكر كل القائمين على النظام الجديد نظرا للجهود المضنية التي بذلت ليخرج النظام بهذا المستوى مع تحفظي بأن يتم تدريب المعلمين بصورة أكبر ليتهيأ الطلاب بصورة أحسن لخوض الشهادة الثانوية العام المقبل .. وكذلك تشجيع المعلمين المختارين لكي يشاركوا في المنظومة برفع رواتبهم مع محاسبتهم بصرامة إن قصروا .

      ردحذف
    3. النتيجة هتبان امتي بالظبط

      ردحذف
    4. انا عايز😣😒😯ه اعرف هتطلع نتيجه اولى ثانوى يوم ايه بالضبط الرجاء الرد بسرعه علشان أعصابي باظت

      ردحذف